أخبار عاجلة
الدولار مستقر في معظم البنوك الحكومية والخاصة -
البورصة تقفز 1.5% في بداية التعاملات -
إعدام 25 كيس أسماك زينة بعد رفض دخولها للبلاد -

ديلى ميل: نسخة طبق الأصل من أهرامات الجيزة على سطح كوكب المريخ

ديلى ميل: نسخة طبق الأصل من أهرامات الجيزة على سطح كوكب المريخ
ديلى ميل: نسخة طبق الأصل من أهرامات الجيزة على سطح كوكب المريخ

كتبت لميس محمد

نشر موقع "ديلى ميل " فيديو جديدا لسطح المريخ ويظهر فيه وجود "توأم" لأهرامات الجيزة، يبلغ ارتفاعها خمسة طوابق، وتم رصد الهياكل عن طريق الصور التى التقطها مسبار روفر التابع لوكالة ناسا، وأثار جدلا كبيرا بين مستخدمى الإنترنت بعد نشره، خاصة مع تأكيد الكثيرين أنها ليست سوى مجرد تكوينات صخرية.

 

نشر الفيديو لأول مرة على موقع يوتيوب من قبل حساب بحمل اسم Martian Archaeology الذى لديه مجموعة كبيرة من لقطات الفيديو التى يظهر فيها عدد من الأشياء الغريبة على سطح المريخ، بدءاُ من الأنقاض إلى الأبراج التى شيدت حديثا والمدن الغريبة على المريخ.

 

 

صرح "Scott C Waring" مؤسس مدونة UFO Sightings Daily " أنه يصدق وجود هذا الهرم، خاصة الموجود على اليسار الذى يشبه واحدا فى المكسيك، وقال "يجب على وكالة ناسا تسليم كاميرات حية للباحثين لرصد الظواهر الغريبة والعثور على المزيد من الاستكشافات".

 

أوضح Waring أن ناسا تخفى دلائل وجود حياة على كوكب المريخ وأن هذه ليست المرة الأولى التى تظهر الأهرامات أو الآثار القديمة على المريخ فى مجموعة من الفيديوهات.

 

فخلال العام الماضى نشرت أيضا قناة اليوتيوب "ParanormalCrucible" فيديو يرصد وجود هرم مثالى التصميم، عثر عليه بعد تحليل أشرطة تسجيل لوكالة ناسا الفضائية يوم 7 مايو 2015.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. روبوت ذكى لإعداد القهوة فى أقل من دقيقة