أخبار عاجلة
الزمالك يقيد"السافل" فى القائمة الإفريقية -
وفاة أب وطفلين في تصادم بالرياض -
الإسماعيلي يؤكد تمسكه بشكري نجيب -

إنستجرام يطرح عددا من المزايا الجديدة بخاصية "Stories"


كتب مؤنس حواس

أطلقت خدمة مشاركة الصور "إنستجرام" عدداً من الأدوات الجديدة لمساعدة المستخدمين على القيام بالكثير من الأمور فى "قصصهم"،  بما فى ذلك مميزات stickers و holiday fun وغيرها من المميزات.

ووفقا لما نشرته إنستجرام على مدونتها الرسمية، فإن هذه الطرق الجديدة من شأنها جعل القصص أكثر متعة، كما يمكن للمستخدمين الآن تحويل أى لحظة إلى شىء مميز يمكن مشاركته مع الأصدقاء، وجاءت المميزات الجديدة كالتالى:

 

- ميزة "الملصقات /Stickers":
 

أصبح من السهل الآن للمستخدمين إضافة "الملصقات" إلى قصص إنستجرام، حيث يمكن إضافتهم للصور أو للفيديوهات بكل سهولة، وسوف تظهر الملصقات الجديدة على هاتف المستخدم بمجرد التقاط صور أو فيديو، ليمكن للمستخدم تخصيصها حسب رغبته.

وبالاعتماد على موضوع الصورة أو الفيديو، فسيكون المستخدم قادرا على وضع الملصقات حسب موضوع الصورة، فعلى سبيل المثال، إذا التقطت صورة لشجرة فى حديقة، وقمت بالبحث عن ملصقات خاصة للطقس لجعل قصة المستخدم أكثر وضوحا وإمتاعا.

كما يمكن للمستخدمين أيضا إضافة ملصقات أخرى، مثل الوقت الحالى أو الموقع أو الطقس، ولإضافة ملصق للموقع، يجب عليك اختيار أو البحث عن الموقع، ويمكن نقل هذه الملصقات من مكانها أو تغير حجمها بالطريقة التى يريدها المستخدم وغيرها.

ملصقات انستجرام

 

- ميزة Hands-Free:

من المميزات الجديدة التى حصل عليها "إنستجرام" هو خيار جديد يسمح للمستخدمين بتسجيل الفيديوهات بضغطة واحدة، ويمكن للمستخدمين على منصة iOS حفظ قصص إنستجرام الخاصة بهم من آخر 24 ساعة بكل سهولة.

وتأتى هذه المميزات بالكامل ضمن النسخة الجديدة من التطبيق، والتى تحمل الإصدار رقم 10.3، وهو متاح على كلا من App Store و Google Play.

حفظ الفيديوهات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى براءة اختراع جديدة لمايكروسوفت تسمح لنظارة HoloLens بتتبع المفاتيح