أخبار عاجلة
رفض إثيوبيا تدخل البنك الدولي في سد النهضة -
إتلاف 100 ألف عبوة عطر مقلد في المدينة -
هل تنتهى أزمة المصانع المتعثرة فى 2018؟ -
مصر تجدد عقد شراء النفط العراقي لمدة عام -
أبوظبي تحذر من الاحتيال الإلكتروني -
26 مليار درهم تمويل الطائرات بالإمارات -
41 سلعة غذائية فى السعودية ترتفع في ديسمبر 2017 -
تشخيص حالة 269 ألف مريض بالمدينة -
بينها الرياض.. الغبار يواعد 7 مناطق اليوم -
قتلى وجرحى بانفجار في سوق جنوب تايلاند -

21 مليون تداول لهاشتاج WeNeedToTalk# في 24 ساعة

21 مليون تداول لهاشتاج WeNeedToTalk# في 24 ساعة
21 مليون تداول لهاشتاج WeNeedToTalk# في 24 ساعة

كشف إيهاب فارس المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة Bsocial، وصول معدلات المشاركة والتفاعل مع الهاشتاج الخاص بالمنتدى العالمى للشباب الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ حالياً «#WeNeedToTalk، #منتدى_الشباب_العالمى» إلى 21 مليون عملية تداول على مستوى العالم خلال أول 24 ساعة فقط.

وأوضح أن شبكة التواصل الاجتماعى فيسبوك هى الأكثر رواجا فى البلدان العربية، حيث تشير الإحصائيات منذ بداية العام الجارى 2017 إلى تفاعل ما يقرب من 156 مليون مستخدم، بزيادة تقدر بحوالى 41 مليون مستخدم مقارنة بالعام الماضى 2016.

ولفت إلى إن الصور احتلت المرتبة الثانية فى عمليات البحث على جوجل، وقد تصدرت محافظة قنا قائمة المحافظات الأكثر بحثاً تلتها محافظة أسوان ثم الوادى الجديد ثم دمياط ثم سوهاج، أما كلمة مصر فقد احتلت المرتبة الثالثة فى الكلمات الأكثر بحثا بتصدر محافظة القليوبية ثم الجيزة والقاهرة والوادى الجديد والبحيرة.

وأكد «فارس» أن المصريين يقضون حوالى 7 ساعات يومياً على شبكة الإنترنت منها 3 ساعات على مواقع التواصل الاجتماعى، ويحتل موقع «تويتر» المرتبة الـ32 فيما يحتل موقع «أنستجرام» المرتبة الـ29، مشيراً إلى أن الفئة العمرية والتى تتراوح ما بين 8 و13 سنة يقضون أغلب وقتهم على موقع اليوتيوب ومواقع الأغانى وإنستجرام، فيما تمضى الفئة العمرية من 13- 29 سنة أكثر تفاعلاً على موقع الفيسبوك خاصة الأزواج.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اليوجا» قد تُخفف من أعراض انقطاع الطمث