أخبار عاجلة
الطائف: «دخان تدفئة» ينقل 14 شخصاً للمستشفى -
«تاكيشي» في السعودية -
"وطن بلا مخالف" .. هنا آخر الإحصائيات -
ليبيا تتوقع تمديد «أوبك» خفوضات الإنتاج -
2000 عسكري أميركي في سورية -

«المصرية للاتصالات» توقع اتفاقية مع لترويج منتجاتها

«المصرية للاتصالات» توقع اتفاقية مع لترويج منتجاتها
«المصرية للاتصالات» توقع اتفاقية مع لترويج منتجاتها

وقعت الشركة «المصرية للاتصالات»، اتفاقية تعاون حصرية لتسويق منتجاتها عبر موقع «سوق دوت كوم»، إحدى الشركات التابعة لشركة أمازون، من أجل منح عملائها تجربة فريدة من نوعها، التى تضم خيارات أوسع وأكثر مرونة بعد تحولها الشركة إلى أول مشغل اتصالات متكامل.

وقال المهندس أحمد البحيرى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، فى بيان له، الإثنين، إن الاتفاقية تمثل أهمية كبيرة، حيث ستسهم فى توسيع نطاق سبل الحصول على العروض المقدمة للعملاء الحاليين والجدد، التى تواكب احتياجاتهم المتطورة.

وأضاف أن «الاتفاقية مع سوق دوت كوم ستساعد كذلك فى تعزيز حجم قطاع التجزئة عبر الإنترنت، بما يساهم فى توفير احتياجات ومتطلبات العملاء بمختلف أنواعها».

من جانبه، قال المهندس عمر الصاحى، المدير المحلى لـ«سوق دوت كوم»، إن الاتفاقية هدفها زيادة حجم وثقة المشترى فى التجارة الإلكترونية فى مصر والاعتماد على التسوق الإلكترونى، كما أن التعاون مع الشركة المصرية للاتصالات يعتبر ركيزة وخطوة إيجابية لهذا الهدف.

وسيمنح هذا التعاون الجديد عملاء المصرية للاتصالات خيارا جديدا يتمثل فى شراء العديد من المنتجات، بالإضافة إلى تقديم منتجات الشركة من خطوط وخدمات أخرى عبر الإنترنت الأمر الذى يواكب استراتيجية الشركة الشاملة فى التوجه نحو المستقبل الرقمى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواوى Mate 10 Pro يتقدم على منافسيه فى تقييم «الجارديان»
التالى 21 مليون تداول لهاشتاج WeNeedToTalk# في 24 ساعة