أخبار عاجلة
سويسري يكشف تفاصيل التحاقه بداعش عبر فايسبوك -
القادسية لحسم صدارة الثانية أمام الساحل -
عكايشي للاتحاديين: سامحوني.. أعدكم بقادم أجمل -
«المستشاران» في الطائرة.. سياسة ورياضة وضحكة -
«الصحة»: مركز 937 قدم 16345 استشارة في أسبوع -
إطلاق سراح رجل الأعمال السعودي خالد الملحم -

هواوى Mate 10 Pro يتقدم على منافسيه فى تقييم «الجارديان»

هواوى Mate 10 Pro يتقدم على منافسيه فى تقييم «الجارديان»
هواوى Mate 10 Pro يتقدم على منافسيه فى تقييم «الجارديان»

قامت جريدة الجارديان البريطانية بمراجعة أحدث الهواتف الذكية التى تقوم الشركات بإطلاقها فى الأسواق العالمية من أجل إبراز مزايا وعيوب الهواتف الذكية المطروحة، لذا أجرت الجريدة مراجعة شاملة لهاتف هواوى Mate 10 Pro الجديد، حيث حصل على خمسة نجوم من أصل خمسة نجوم فى تقييم الجريدة من حيث التصميم المتطور والإمكانيات بالمقارنة مع هواتف ذكية أخرى وأداء البطارية التى تدوم لفترات طويلة، بينما حصلت الهواتف المنافسة التى طُرحت مؤخراً على ثلاثة وأربعة نجوم.

ووفقاً لما ذكرته جريدة الجارديان البريطانية فى تقريرها عن الهاتف، فإن هاتف هواوى Mate 10 Pro يتميز بتصميم يتمتع بحواف رفيعة من الجانبين ويمتاز بالنحافة فى الجزء العلوى والسفلى للهاتف، مما يعطى حجما أكبر للشاشة، كما أشادت الجريدة أيضاً بأبعاد الهاتف الرقيقة والتى تتمتع بوزن خفيف مقارنة بغيره من الهواتف التى تم إطلاقها فى نفس الفترة. وأثنت الجريدة على مكان وضع مستشعر البصمة أسفل كاميرتى الهاتف لكى تتفادى مشكلة وضع المستشعر جانب الكاميرا.

أما بالنسبة لأداء بطارية الهاتف، فقد قامت الجريدة بإجراء اختبارات قاسية للبطارية، التى قامت الشركة بإضافة خاصية الشحن فائق السرعة التى تشحن الهاتف من نسبة صفر إلى 60% فى غضون 30 دقيقة فقط.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اليوجا» قد تُخفف من أعراض انقطاع الطمث