أخبار عاجلة
سرقة محتويات مركز طبي في الوراق -
مصرع شخص إثر حادث تصادم في الصف -
حبس عاطل بتهمة الإتجار في المخدرات بالمنيا -
إصابة رحيل في مران الأهلي -
100 مليون جنيه تكلفه مقر اتحاد الكرة الجديد -

5 ألعاب بديلة عن "سوبر ماريو" يمكنك ممارستها على هاتفك الأندرويد


كتب مؤنس حواس

أطلقت شركة نينتندو مؤخرًا لعبتها الجديدة "سوبر ماريو رن" لمنصة iOS مع وجود الكثير من الوعود لإطلاقها لمنصة أندرويد، لذلك إذا كنت أحد مستخدمى نظام تشغيل جوجل، فيمكنك الاستعانة بهذه الألعاب والتى تعتبر مشابهة بشكل كبير للعبة سوبر ماريو، حتى تصل اللعبة الشهيرة إلى منصة أندرويد.

 

-لعبة Super Jungle World Adventure:

من الألعاب المميزة المجانية لمنصة أندرويد، وتمتلك نفس مميزات لعبة سوبر ماريو التقليدية، فضلاً عن العديد من الرسوميات المميزة، وتمتلك العديد من المستويات داخل اللعبة، ويمكن ممارستها بكل سهولة.

 

 

- لعبة Smash Oza Adventure:

تعتبر لعبة تقليدية شبيهة بلعبة سوبر ماريو، مع اختلاف فى الألوان والشخصيات إلى حد ما، وهى تمتلك أزرارا تحكم فى أسفل الشاشة، تشبه أزرار التحكم فى "وحدات التحكم" التقليدية فى أجهزة الأتارى، وهى تمتلك أكثر من 80 مستوى.

Smash-Oza-Adventure

 

-لعبة Super Plumber Run:

من الألعاب الشبيهة أيضًا بلعبة سوبر ماريو، وتتيح للمستخدمين ممارسة اللعبة فى الوضع الرأسى أو الوضع الأفقي، وهى تمتلك العديد من المراحل التنافسية المختلفة.

Super-Plumber-Run

 


-لعبة Super Jungle World Adventure:
 

تشبه لعبة سوبر ماريو ولكن بشكل مختلف قليلاً، حيث تمتلك الشخصية الرئيسية فى اللعبة "بندقية" يقضى بها على أعدائه، لكن لا يزال بإمكانه السير للأمام والقفز كما فى اللعبة التقليدية.

 

 

*لعبة Nob's World:

من الألعاب الشهيرة للغاية على متجر تطبيقات جوجل، والتى تشبه لعبة سوبر ماريو التقليدية إلى حد كبير ولكن مع العديد من المميزات الجديدة.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. روبوت ذكى لإعداد القهوة فى أقل من دقيقة