أخبار عاجلة
استشاري: ضعف مبيعات العقارات ضحية لنقص السيولة -
إغلاق كوبري أكتوبر لأعمال الصيانة -
سوهاج يحفز لاعبيه بعد الفوز على بني سويف -
سلة الأهلي يواجه اليوم الأفريقي التونسي -

تسريبات: هاتف LG V30 لن يمتلك شاشة ثانوية


كتب مؤنس حواس

كشفت تقارير جديدة أن هاتف LG V30 المقبل من شركة LG لن يمتلك شاشة ثانوية مثلما كان الأمر فى هاتفى V10 و V20 السابقين من نفس السلسلة والتى أطلقتهما الشركة مزودان بهذه الشاشة الثانوية التى تسمح فى عرض بعض الاختصارات.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فكشفت أحدث معلومات من حساب التسريبات الشهير Evan Blass على شبكة تويتر يشير إلى أن LG تستعد لاستبدال الشاشة الثانوية بتقنية جديدة فى الإصدار المقبل LG V30.

وكان هاتف V20 يمتلك أيضا ميزة الشاشة الثانوية من LG، والتى أضيف إليها بعض الوظائف والمهام الجديدة فى هذا الإصدار، إلا أن تسريبات Evan Blass الأخيرة تؤكد أن LG لديها تقنية جديدة لهاتف V30 أكثر دعما للمستخدم، فيما أشار المسرب الشهير Evan Blass إلى أنه حصل بالفعل على صور للهاتف LG V30 القادم فى العام المقبل، موضحا فى بعض الردود أن شركة LG قررت استبدال الشاشة الثانوية أعلى الشاشة الرئيسية بشىء جديد يعد أكثر إثارة للاهتمام.

ولا يعتبر هذا الأمر جديدا على LG فيما يتعلق باختبار بعض المزايا الجديدة على الهواتف الذكية، فقد كانت هذه الأخيرة من بين أولى الشركات التى تبنت الكاميرات المزدوجة فى الهواتف الذكية، فضلا عن كونها من بين أولى الشركات التى قررت اعتماد مفهوم الهواتف الذكية القابلة للتجزئة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر