أخبار عاجلة

خدمة إدارة فرق العمل Microsoft Teams تصل للجميع

خدمة إدارة فرق العمل Microsoft Teams تصل للجميع
خدمة إدارة فرق العمل Microsoft Teams تصل للجميع

Teams

© Tech World قدمت بواسطة

أصبحت خدمات إدارة فرق العمل تشهد منافسة كبيرة لاسيما بعد دخول العمالقة مثل قوقل ومايكروسوفت بعد نجاح خدمات مثل Slack وغيرها. وفي نوفمبر الماضي أعلنت مايكروسوفت عن خدمتها الجديدة Teams والآن بدأت بتوفرها رسمياً حول العالم.

خدمة Teams هي منصة عمل تشاركي تعتمد على الدردشة وهي متاحة ضمن أوفيس 356 في 181 بلد حول العالم. واستخدمت المنصة أكثر من 50 ألف شركة حول العالم منذ إطلاق نسخة المعاينة في نوفمبر.

وتملك أوفيس 356 حالياً أكثر من 85 مليون مستخدم نشط يستفيدون من حزمة تطبيقات أوفيس المكتبية وباقي برامج مايكروسوفت مثل سكايب و Yammer في تسهيل أعمالهم، والآن انضمت Teams.

وتعتمد الخدمة بشكل أساسي على التواصل على شكل منصة دردشة، وخلال الأشهر الماضية قدمت مايكروسوفت عدة مزايا جديدة مثل المكالمات الصوتية من الهواتف الذكية ومكالمات الفيديو على أندرويد والتي ستتاح قريباً على آيفون وويندوز فون.

وأضافت كذلك مزايا في التواصل عبر البريد الإلكتروني حيث يمكن مراسلة قناة ما مع إدراج المرفقات وتلقي الإشعارات حول المنشورات في قناة وغيرها. وهناك إمكانيات للتخصيص مع التبويبات المختلفة ودعم البوتات التي تتيح التكامل مع حوالي 150 خدمة خارجية مختلفة مثل خدمات SAP.

بالطبع الخدمة مدفوعة برسوم تبدأ من 5 دولار شهرياً للمستخدم الواحد وتصل إلى 12.50دولار شهرياً للمستخدم الواحد بحسب المزايا المطلوبة مع حزمة أوفيس 365.

المصدر

التدوينة خدمة إدارة فرق العمل Microsoft Teams تصل للجميع ظهرت أولاً على عالم التقنية.

Teams

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطبيق جي مايل على أندرويد يتيح إرسال الأموال أيضاً
التالى أدوات لنسخ البيانات الكبيرة بنظام ويندوز