أخبار عاجلة
اتحاد اليد: بند الـ8 سنوات باقٍ ولا نية لحذفه -
تعرف على الطقس ودرجات الحرارة اليوم -

كريم تُقيل المدير التنفيذي بمصر “وائل الفخراني”

وائل الفخراني كريم © Tech World قدمت بواسطة وائل الفخراني كريم وائل الفخراني كريم © Tech World قدمت بواسطة وائل الفخراني كريم

أعلنت شركة كريم الإماراتية مُطورة التطبيق الذي يحمل نفس الاسم ويعمل كمنافس لأوبر في منطقة الشرق الأوسط عن استقالة المدير التنفيذي لها بمصر “وائل الفخراني” بشكل مفاجئ.

وجاء في البيان الصحفي من الشركة أنّ المدير التنفيذي السابق رحل عن الشركة على أن يتولى مهامه رامي كاطو، وأثنت الشركة على الفخراني ودوره في نمو الشركة قبل أن تضيف السطر الغريب “هناك بعض الأوقات التي قد لا تتناسب فيها العقول الكبيرة مع المناصب الكبيرة”، قبل أن يختفي الحديث عن وائل الفخراني من البيان الصحفي للشركة على موقعها الرسمي.

من جانبه، ذهب وائل الفخراني إلى تويتر لينفي تقدمه بالاستقالة وأنّ الشركة الإماراتية هي التي أقالته بشكل مُهين على حد تعبيره، وأضاف أنّ حقّه سيعود. وفي تصريح لموقع مصراوي قال الفخراني أنّه وكّل فريق من المحامين لرفع دعوى قضائية ضد الشركة في دبي حيث يقع المقر الرئيسي لها، يُطالب فيها بتعويض من الشركة.

جدير بالذكر أنّ وائل الفخراني عمل في شركة قوقل الأمريكية -فرع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- منذ العام 2008، قبل أن يترك منصبه مؤخرًا وينضم إلى كريم حتى الإقالة المفاجئة أمس الأحد.

المصدر

التدوينة كريم تُقيل المدير التنفيذي بمصر “وائل الفخراني” ظهرت أولاً على عالم التقنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بعد تركه فيس بوك.. 8 معلومات عن "بالمر لوكى" مخترع نظارة Oculus Rift