أخبار عاجلة
النصر للتعدين يتعادل مع طلائع الجيش 2 ـ 2 -
صن داونز يهزم فيتا كلوب بثلاثية فى الكونغو -
مدرب الأهلي: هزيمة الوداد لا تشغلنا -
دار الافتاء تستطلع هلال رمضان غدا -

قوقل تعلن عن وظائف جديدة لتطوير منصَّتي الواقع الافتراضي والمعزز

© Tech World قدمت بواسطة © Tech World قدمت بواسطة

نعلم أن قوقل تعمل على تطوير منصة الواقع الافتراضي، لكننا لم نر منها أي شيء مما عملت عليه في هذا القطاع أتى بنتائج مبهرة، فمثلًا مشاريع مثل كارد بورد وداي دريم، نجد أن الأول في غاية البساطة والبدائية، والآخر على الرغم من قوته إلا أنه يرتبط في أساسه بالجوَّال. إلا أن هناك بعض القرائن الجديدة تشير إلى تخطيط عملاقة البحث إلى ما هو أكثر نضجًا من كل ذلك.

نشرت قوقل وظائفًا جديدة تتطلب مهنيين في قطاعين هامين، ألا وهما الواقع الافتراضي والواقع المعزز؛ سعيًا منها لتوظيف مهندسين ومصممين يعملون في التخصصات المذكورة وحل المشاكل المتعلقة بتطوير المنتجات، بالإضافة إلى وظائف شاغرة أخرى لإدارة وتطوير الفرق المسؤولة عن التحقق من صحة النظام وتحسين الأجهزة القابلة للارتداء في القطاعين سالفين الذكر.

ومن الواضح أن تلك الخطوة من قوقل في طلب المتخصصين لتطوير وتقديم منتجات جديدة إلى السوق تعني أننا قد نرى جهازًا جديدًا في سوق الواقع الافتراضي أو المعزز. ونتوقع أنه سيصبح الإصدار الجديد من “داي دريم”، مع مميزات أكثر قولة، وتصميمًا أكثر راحة في الاستخدام، مع سعر تنافسي قوي.

كذلك فإن كل ما سبق يشير إلى رغبة الشركة في تطوير جهاز واقع افتراضي أكثر استقلالية من الهاتف الذكي. وهذا يجعلها تقترب من منافسة شركات مثل مايكروسوفت، التي تهتم بنفس منظور استقلالية أجهزة العالم الافتراضي الجديد.

المصدر: 9to5Google

//

تامر عمران على

التدوينة قوقل تعلن عن وظائف جديدة لتطوير منصَّتي الواقع الافتراضي والمعزز ظهرت أولاً على عالم التقنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "يعنى أيه معالج"؟.. عقل هاتفك الذكى