أخبار عاجلة
اشتباك بالأيدي بين مهند مجدى وعضو بالأهلي -
سيد عبد الحفيظ: كوليبالي لم يهرب -
الحنفي حكماً لمباراة أسوان والمصري -
محمود طاهر يتوعد لكوليبالى فور وصوله -
خريطة برامج "هيتس" خلال شهر رمضان -

6 مزايا ستدعم هاتفى سامسونج جلاكسى S8 و S8+

أيام قليلة تفصلنا عن الإعلان الرسمى عن هاتفى سامسونج جلاكسى S8 وS8+  واللذان من المنتظر الكشف عنهما فى 29 مارس الجارى بحدث كبير بنيويورك، وقد ظهرت خلال الفترات الماضية العديد من الشائعات التى تكشف عن المواصفات المنتظرة بالهاتفين الجديدين والتى نرصدها كما يلى:

 

-تصميم جديد:

من المنتظر أن يأتى الهاتفان الجديدان بتصميم جديد حيث أصبح الهاتفان أكثر نحافة وأكبر من ناحية الطول، كذلك فمن المنتظر أن يوفر الهاتفين شاشة تغطى كل مساحة الهاتف بشكل أكبر من هاتف  LG G6، رغم أن كلاً من الهاتفين يأتيان بنفس مساحة الشاشة، حيث قيل إن هاتف Galaxy S8 سيصل بأبعاد 148.9×68×8 ملم، بينما هاتف Galaxy S8 Plus سيوفر 159×74×8 ملم.

تصميم الهاتف

 

- رزليوشن أعلى:

سيوفر الهاتفان الجديدان شاشات 5.8 و6.2 بوصة على التوالى، وقد ذكرت التقارير أن الهاتفين سيمتلكان شاشة بدقة عرض 1400×2960 بيكسل وهى ما تعتبر دقة عرض عالية للغاية توفر جودة مرتفعة فى عرض الصور بشكل كبير.

رزليوشن أعلى

 

- مستشعر بصمة إصبع فى الخلف:

من المنتظر أن يضم الجزء الخلفى لهواتف S8 الكاميرا إضافة إلى الفلاش مع وجود مستشعر بصمة الإصبع، وهو الأمر الذى يعد غريب إلى حد ما خاصة فى ظل تخلى الشركة عن وجوده فى الأمام، وهو الأمر الذى فسرته بعض التقارير بعد وجود وقت لدى الشركة للقيام بهذا الأمر.

الجزء الخلفي من الهاتف

 

- المساعد الشخصى "بيكسبى"

من المنتظر أن يأتى هاتفى S8 مزودين بمساعدها الشخصى الجديد "بيكسبي" والذى أشارت الشركة إلى أنه سيكون قادرًا على منافسة كل من سيرى وكورتانا وإليكسا وGoogle Assistants، حيث يعتمد بيكسبى على تكنولوجيا Viv Labs التى استحوذت عليها سامسونج فى وقت سابق، ومن المنتظر أن يوفر تجربة مميزة للمستخدمين.

بيكسبي

 

-منفذ USB Type-C:

كشفت التقارير عن أن شركة سامسونج ستعزز هاتفيها المقبلين بمنفذ USB 3.1 Type-C وهو منفذ الشحن الذى بدأ فى الانتشار بشكل كبير مؤخرًا، وذلك بعدما ظهرت بعض الأجهزة التى تعتمد عليه خاصة لما يوفره من مميزات فى سرعة الشحن أو فى سرعة نقل البيانات.

usb-type-C

 

- مستشعر بصمة العين:

بعدما أطلقتها شركة سامسونج فى هاتفها نوت 7 الذى لم يلق نجاحًا بسبب مشاكل البطارية، ذكرت التقارير أن هاتف S8 سيمتلك هذه الميزة، والتى من شانها أن توفر طبقة حماية إضافية على الهاتف وبيانات المستخدمين.

 

مستشعر بصمة العين

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "يعنى أيه معالج"؟.. عقل هاتفك الذكى