أخبار عاجلة
عبد العال لنائب أشاد بالحكومة: أشكر البرلمان -
برلماني: هناك مؤامرة ضد مصر تستهدف الشرطة -
أحداث العريش تثير أزمة داخل مجلس النواب -
وكيل النواب: الحكومة مصرة على إحراج البرلمان -
ارتفاع الدولار إلى مستويات قياسية في ٦ بنوك -
الإسكان: الانتهاء من 38 قرية بالظهير الصحراوي -
توقعات بزيادة أسعار السجائر الأجنبية -

تطبيق Motion Stills يجلب ميزة إضافة النصوص للصور المتحركة

© Unlimit Tech قدمت بواسطة © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع تطبيق Motion Stills يجلب ميزة إضافة النصوص للصور المتحركة ظهر على التقنية بلا حدود.

أطلقت شركة قوقل تحديث جديد لتطبيق Motion Stills على منصة iOS فقط، تقدم من خلاله ميزة إضافة النصوص على الصور المتحركة، حيث يمكن للمستخدم ابتكار صور متحركة مع نصوص متحركة أيضاً.

جاء تطبيق Motion Stills من قوقل بميزة ابتكار صور متحركة، واليوم تقدم قوقل ميزة إضافة النصوص إلى الصور المتحركة التي يتم ابتكارها، كما تأتي ميزة إضافة النصوص بتتبع حركة الموضوع في الصور.

يقدم تطبيق Motion Stills مجموعة من المميزات للمستخدم في ابتكار الصور المتحركة GIF، التي تستعرض بها قوقل ما توصلت إليه حتى الآن في تطوير منصة الذكاء الاصطاعي الخاصة بالشركة، حيث يستخدم التطبيق صور Live في منصة iOS، كما يعمل التطبيق على تحليل الخلفية في الصور، تثبيت الفيديو، مع اختيار لتجميد الخلفية وتحريك موضوع الصورة فقط.

يمكن للمستخدم أيضاً الآن إضافة النصوص للصور المتحركة في Motion Stills مع ميزة تتبع النصوص لموضوع الصورة المتحرك، كما صممت قوقل الخوارزمية الجديدة لتدعم لصق الرموز التعبيرية والايموجي أيضاً لتتحرك مع موضوع الصورة، أو لصقها على وجوه الأشخاص في الصور.

أيضاً لتعمل خاصية النصوص المتحركة الجديدة في Motion Stills لن يحتاج المستخدم إلا إلى اختيار الموقع الأول لبداية حركة النصوص، كما يمكن للمستخدم تحديد نقطة بداية ونهاية الكليب، ويعمل التطبيق على اختيار أفضل الإطارات لإنتاج أفضل الصور المتحركة بشكل تلقائي.

جدير بالذكر أن التحديث الجديد لتطبيق Motion Stills لا يتوفر في الوقت الحالي لمستخدمي الأندوريد، كما يدعم هذا التحديث خاصية حساسية اللمس على شاشة الأيفون.

المصدر

هذا الموضوع تطبيق Motion Stills يجلب ميزة إضافة النصوص للصور المتحركة ظهر على التقنية بلا حدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى براءة اختراع جديدة لمايكروسوفت تسمح لنظارة HoloLens بتتبع المفاتيح