أخبار عاجلة
سانشيز سعيد بوجوده ضمن صفوف المدفعجية -
تعرف علي الدخل السنوي للبرتغالي« رونالدو» -
نور فرحات: "استبدلوا الكمائن الثابتة بمتحركة" -
أبو بكر: الإخوان وراء حادث الهرم -
جماعة "حسم" تعلن مسؤوليتها عن تفجير الهرم -
خبير أمني يوضح طريقة تفجير كمين شارع الهرم -

القاهرة تستضيف المؤتمر السنوي الأول لمستقبل صناعة مراكز البيانات

القاهرة تستضيف المؤتمر السنوي الأول لمستقبل صناعة مراكز البيانات
القاهرة تستضيف المؤتمر السنوي الأول لمستقبل صناعة مراكز البيانات

تستضيف القاهرة المؤتمر السنوي الأول في مصر والشرق الأوسط حول مستقبل صناعة مراكز البيانات وتأثيرها كأحد أبرز الحلول التكنولوجية المبتكرة في الإدارة الذكية لمختلف القطاعات الرئيسية من كيانات اقتصادية وجهات حكومية.

وينعقد المؤتمر يومي 21- 22 نوفمبر الجاري بفندق انتركونتيننتال سيتي ستارز، وينظمه مؤسسة مجتمعية غير هادفه للربح تضم عدد من رواد هذه الصناعة المتخصصة في مصر منها شركة EGID  الرائدة في مجال حلول التخزين والحوسبة السحابية وشركة MCS الشريك الاستراتيجي لعدد من العلامات التجارية العالمية البارزة في هذا المجال، وقد تم إسناد تنظيم الدورة الأولى لها  لحين الانتهاء من إجراءات الإشهار الرسمي.

ومن المنتظر أن يضم المؤتمر كوكبة من الشركات العالمية الرائدة في مجال صناعة المستقبل لمراكز البيانات والتي تمتلك خبرات دولية متميزة في تطوير كبرى مراكز البيانات لعدد من العلامات التجارية العالمية منها محركات بحث ومواقع للتواصل الاجتماعي.

تأتي هذه الخطوة  تأكيد على ثقة المستثمر الأجنبي في قوة الاقتصاد المصري وقدرته على التعافي السريع بعد حزمة الإصلاحات الاقتصادية التي تبنتها الحكومة المصرية مؤخرا، بالإضافة إلى جذب أنظار المستثمرين للفرص الحقيقية المتاحة في قطاع المعلومات المصري، كما يعد هذا المؤتمر شهادة اقتصادية تعكس مكانة مصر الإقليمية والعالمية على خريطة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

يشارك في المؤتمر أكبر 8 شركات عالمية في مجال مراكز البيانات والحوسبة السحابية، ويؤكد حرصهم وفقا للبيان الرسمي الصادر عن المؤتمر، على رغبتهم في زيادة حجم أعمالهم في السوق المحلي وتعزيز تواجدهم من خلال ضخ مزيد من الاستثمارات واعتبار مصر البوابة الرسمية للتوسع الإفريقي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر