أخبار عاجلة
افتتاح معرض الكتاب بألسن عين شمس -
"صنع بفخر في مصر" معرض بجامعة عين شمس.. غدا -

لو مش اجتماعى.. 4 تطبيقات ذكية لمساعدتك فى التعرف على أشخاص جدد

لم تترك التطبيقات الذكية أى مجال إلا ودخلت به، ولعل مجال التواصل الاجتماعى بين الأشخاص يعد من أبرز المجالات التى دخلتها التكنولوجيا الحديثة، وفيما يلى نرصد عدد من التطبيقات الذكية التى يمكنها مساعدة المستخدمين للتواصل مع الآخرين، خاصة بالنسبة للأشخاص غير الاجتماعيين، والتى أبرزها:

 

تطبيق Paktor:

من تطبيقات التواصل الاجتماعى المميزة التى تتيح للمستخدمين التواصل مع العديد من الأشخاص حول العالم، حيث إن التطبيق يمتلك قاعدة بيانات تضم ملايين الأشخاص حول العالم، التى يمكن للمستخدم من خلالها اختيار الأشخاص الذين يناسبون اهتماماته.

 

Paktor

 

- تطبيق YouLocal:

يتيح للمستخدمين اكتشاف أشخاص جدد وأشياء جديدة لفعلها، وهو تطبيق مجانى بالكامل، ولا يحتوى على أى إعلانات، ويوفر الكثير من الخدمات الأخرى للمستخدمين، ويعتمد على قدر كبير من الخصوصية.

 

YouLocal

 

 

- تطبيق MeetMe: Chat & Meet New People:

من التطبيقات المميزة التى تساعدك على العثور على أكثر من 100 مليون شخص حول العالم والتعرف على أشخاص جدد، فضلا عن أنه يدعم خصائص الرسائل المباشرة للدردشة، وكذلك المكالمات الصوتية ومحادثات الفيديو عبر الإنترنت.

 

MeetMe

 

- تطبيق Happn:

هو تطبيق فرنسى يتيح للمستخدم حفظ الأشخاص الذين لا يعرفهم وقد يرغب بالتعرف إليهم، لكن لن يعمل هذا التطبيق إلا إذا كان لدى الشخص الآخر التطبيق ذاته، ويمكن أخذ صورة عن الشخص والبحث عنه بين مستخدمى التطبيق.

 

Happn (1)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. روبوت ذكى لإعداد القهوة فى أقل من دقيقة