أخبار عاجلة

دروب بوكس توقف وظيفة المجلد العام

دروب بوكس توقف وظيفة المجلد العام
دروب بوكس توقف وظيفة المجلد العام
 أعلنت شركة دروب بوكس عن إيقاف المجلد العام "Public Folder" لجميع مستخدمي الحسابات المجانية، التي تم إنشاؤها منذ 4 أكتوبر 2012. وأكدت الشركة الأمريكية على تحويل المجلد العام الموجود بالفعل إلى مجلد خاص افتراضي.

وأوضحت شركة دروب بوكس أن جميع الملفات المخزنة في المجلد العام "Public Folder" ستظل محفوظة، ولكن الروابط العامة الخاصة بهذه الملفات لن تعمل، فإذا رغب المستخدم في الوصول إلى أحد الملفات في المجلد العام عن طريق رابط، فسوف تظهر له رسالة خطأ.

وإذا رغب المستخدم في إتاحة الملفات للمستخدمين، فيمكن القيام بذلك حاليا عن طريق وظيفة المشاركة Share فقط، وهذا يعني أنه يضطر إلى إعادة مشاركة جميع الملفات المخزنة في المجلد العام عن طريق رابط المشاركة Share. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الروابط القديمة الخاصة بالمجلد العام فقدت صلاحيتها بدءا من 15 مارس 2017.

وأشارت شركة دروب بوكس إلى أنه يُستثنى من إيقاف المجلد العام المستخدمين، الذين قاموا بإنشاء حساباتهم قبل 4أكتوبر 2012؛ حيث يظل المجلد العام الخاص بهم متاحا، ومع ذلك لن يتمكنوا من استعمال الروابط العامة، التي تم نشرها منذ 3 تشرين أول/أكتوبر 2016 في متصفح الويب.

وأضافت الشركة الأمريكية أنها منحت أصحاب الحسابات المدفوعة بخدمة الحوسبة السحابية الشهيرة مهلة لاستعمال المجلد العام حتى 31 أغسطس 2017، وبعد هذا التاريخ سيتم تعطيل المجلد العام لمستخدمي خدمة دروب بوكس Pro و Plus وBusiness.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "يعنى أيه معالج"؟.. عقل هاتفك الذكى