أخبار عاجلة

أبل تكشف عن تطبيق clips لتعديل الفيديوهات على الآيفون والآيباد

أبل تكشف عن تطبيق clips لتعديل الفيديوهات على الآيفون والآيباد
أبل تكشف عن تطبيق clips لتعديل الفيديوهات على الآيفون والآيباد

كشفت شركة أبل اليوم النقاب عن أداة جديدة لتعديل الفيديوهات لنظام ios والتى أطلقت عليها اسم clips، إذ يتيح التطبيق الجديد للمستخدمين إنشاء مقاطع مجمعة من الفيديو والصور والصوت، ومشاركتها على iMessage وإنستجرام وفيس بوك، وغيرها من الشبكات الاجتماعية.

ووفقا للموقع الأمريكى Engadget فإن التطبيق يعطى للمستخدم الفرصة لتصميم أشرطة الفيديو القصيرة مع مجموعة واسعة من الفلاتر التى يسهل استخدامها، فضلا عما يسمى بـ Live Titles وهى عبارة عن رسوم متحركة تظهر جنبا إلى جنب مع  الفيديو.

وقالت "سوزان بريسكوت"، نائب رئيس شركة أبل للتطبيقات: "يوفر تطبيق clips لمستخدمى الآيفون والآيباد طريقة جديدة للتعبير عن أنفسهم من خلال الفيديو، كما أنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، فالفلاتر والمزايا الجديدة المذهلة التى قمنا بتصميمها للتطبيق تسمح لأى شخص بأن يبدو بمظهر رائع، مع المشاركة السريعة عن طريق عدد قليل من الضغطات".

وأضافت سوزان بريسكوت: "ويمكن استخدام clips لتسجيل الفيديو من داخل التطبيق، على الرغم من أن المستخدمين يمكنهم اختيار أشرطة فيديو مسجلة بالفعل، فضلا عن إمكانية الاستعانة بصور ومقاطع صوتية من أجهزة الآيفون والآيباد".

وسيتوفر تطبيق clips بشكل مجانى على متجر Appstore بدءا من أبريل، وسيتوافق مع  هواتف أبل بدءا من آيفون 5s فيما فوق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 6 تكنولوجيين بين قائمة أغنياء العالم لعام 2017.. تعرف عليهم
التالى حيل استطاعت الهواتف الصينية من خلالها منافسة أبل وسامسونج