أخبار عاجلة
عم الزميل "آل فطيح" في ذمة الله -
د. وليد زلاقط: تأثير التدخين على الأسنان -
صفاء سلطان وتفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد -
د. نادر صعب: 8 نصائح للتخلص من ترهل الجفون -

تطبيق «Allmuze» يطلّق نقلة نوعيّة في تطوير التدوين بالفيديو

تطبيق «Allmuze» يطلّق نقلة نوعيّة في تطوير التدوين بالفيديو
تطبيق «Allmuze» يطلّق نقلة نوعيّة في تطوير التدوين بالفيديو

طرح تطبيق أولميوز Allmuze، أكتوبر الماضي، التطوير الجديد للاستوديو الخاص بها، ويهدف الأستوديو بنسخته الأحدث إلى تعزيز الهدف الأساسي للمنصّة، والمتمثل بمساعدة أكبر عدد ممكن من الشابات والشباب على التواصل ومشاركة قصصهن.

توفر أولميوز «Allmuze» مع منصّات أخرى مثل فايسبوك، إنستجرام وتويتر خيارات مثل النشر والإعجاب والتعليق والمشاركة، ولكنّها تتميّز بخاصيّات فريدة مثل الـ «ريميوز» Remuze، والتي تمكّن المستخدم من إضافة تعليق صوتي أو تعليق فيديو على أي منشور (تعليق صوتي على فيديو، تعليق فيديو على فيديو، تعليق صوتي على صورة، تعليق فيديو على صورة).

وتقول دعاء عقل، مديرة التطوير المجتمعي في الشرق الأوسط، و«هي فضاء للاستكشاف، الاستلهام والمشاركة عبر إنتاج مقاطع فيديو وصوت. تمكّن هذه المنصّة مستخدميها من اكتشاف ما يدور حولهم، إضافة تعليقاتهم ووجهات نظرهم، ومشاركة قصصهم مع العالم. تساعد أولميوز Allmuzeمستخدميها، أو من نسمّيهم الـ(ميوزرز«Muzers) على معرفة أحدث الترندات والمشاركة فيها بطريقة ممتعة عبر جعل شخصيّاتهم جزءاً من المحتوى».

تطبيق أولميوز Allmuze متوفر مجاناً على الأندرويد والـ iOS، يدعم التطبيق المحتوى ذا الدقة العالية، كما أنّه سهل الاستخدام وسريع في معالجة مقاطع الفيديو والصوت. يدعم التطبيق ثلاث لغات: الإنجليزية، العربية والفرنسية.

من المقرّر إطلاق التطبيق عالميّاً مع مطلع العام 2018، وإطلاق المزيد من التحديثات خلال النصف الثاني من العام 2018، مثل ميزة توثيق الحسابات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اليوجا» قد تُخفف من أعراض انقطاع الطمث