أخبار عاجلة
سواريز يقترب من تمديد عقده مع برشلونة -
خادم الحرمين وأمير الكويت يؤديان العرضة -
ريال مدريد يتربص بـ«كأس العالم» -

استطلاع: الأمريكيون يطالبون ترامب بحذف حسابه على تويتر والكف عن التغريد


كتبت إسراء حسنى

الرئيس الأمريكى المنتخب الجديد "دونالد ترامب" من أشد المحبين والمتعلقين بموقع تويتر، ويستخدمه بشكل يومى من أجل التعليق على الأحداث ومحاربة أعدائه وفى بعض الأحيان للسخرية أو التوبيخ، ولكن هناك استطلاع رأى حديث أظهر أن غالبية الناخبين الأمريكيين يرون أن من الأفضل للرئيس الأمريكى الجديد "دونالد ترامب" الخروج من تويتر بلا عودة حتى انتهاء فترة رئاسته، وهذا بسبب التغريدات غير المناسبة التى يكتبها باستمرار.

تغريدة لترامب
تغريدة لترامب

وهذا الاستطلاع قام به الباحثون فى جامعة "كوينيبياك" وأوضحت نتائجه أن 59 فى المئة من المشاركين قالوا إن ترامب عليه حذف حساب على تويتر الآن خاصة بعد انتهاء فترة الانتخابات، حيث لم يعد فى حاجة إلى كتابة تغريدات مثيرة للجدل للحصول على شعبية، وعليه التصرف كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية وليس كأى شخصية شهيرة أخرى.

تغريدة لدونالد ترامب
تغريدة لدونالد ترامب

وقال 52% فى المئة من المستطلعين إنه ليس صادقا فيما يكتبه، 57 فى المئة يقولون إنه ليس متزنا، ولكن 59 فى المئة متفائلون حول فترة رئاسته.

وبصرف النظر عن المؤتمرات الصحفية واللقاءات والمقابلات، إلا أن ترامب استخدم تويتر كمنصة لمهاجمة هيلارى كلينتون، ورمى بعض الاتهامات على الرئيس أوباما، والتعبير عن رأيه فى الوضع الاقتصادى للولايات المتحدة.

جانب من التغريدات المثيرة للجدل
جانب من التغريدات المثيرة للجدل

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر