أخبار عاجلة
"24 ساعة" ذهب فى ألعاب الصالات -

الآن يمكنك البث المباشر على فيس بوك من ألعاب الواقع الافتراضي

oculus_vr_livestream_to_facebook

لو كنت من محبي لعب ألعاب الواقع الافتراضي، الآن بإمكانك البث المباشر بالفيديو لألعابك المفضلة ليشاهدها أصدقاءك على فيس بوك حول العالم.

قالت فيس بوك أنها بدأت بدعم ميزة البث المباشر بالفيديو على شبكتها الاجتماعية لأصحاب نظارة الواقع الافتراضي Gear VR من سامسونج. ما يعني أنه لو كنت تملك النظارة وهاتف ذكي من سامسونج يدعمها، يمكنك الآن بث ألعاب الواقع الافتراضي من أندرويد إلى فيس بوك.

دعم فيس بوك لنظارة سامسونج ليس غريباً كون الشركتين تعاونتا معاً في تطوير النظارة حيث قدمت فيس بوك الجانب البرمجي من خلال شركة أوكولوس وعملت سامسونج على التصنيع.

وللبدء بالبث المباشر كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار “Livestream to Facebook”  الذي يظهر في القائمة الرئيسية أثناء استخدام نظارة الواقع الافتراضي.

ولو كنت مستخدم فيس بوك وظهر أمامك بث مباشر من لعبة واقع افتراضي فإنك ستشاهد اللعبة من منظور الشخص الأول FPP في الواقع الفعلي ويمكنك التفاعل مع البث عبر التعليق عليه الذي سيظهر على الجانب الأيسر للمستخدم الذي يلعب مرتدياً النظارة.

تحاول فيس بوك أن تصل بميزة البث المباشر إلى كل منصة تحقق لها المزيد من السيطرة والإنتشار خاصة بعد أن أصبحت توفرها رسمياً لكافة مستخدميها منذ العام الماضي، والآن تتوفر على نظارة سامسونج للواقع الافتراضي أيضاً.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بعد تركه فيس بوك.. 8 معلومات عن "بالمر لوكى" مخترع نظارة Oculus Rift