أخبار عاجلة
عاكف المصري يدين الهجوم الإرهابي في سيناء -

إطلاق هاتف Xperia L1 بتصميم سلس وشاشة عالية الجودة

إطلاق هاتف Xperia L1 بتصميم سلس وشاشة عالية الجودة
إطلاق هاتف Xperia L1 بتصميم سلس وشاشة عالية الجودة
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع إطلاق هاتف Xperia L1 بتصميم سلس وشاشة عالية الجودة ظهر على التقنية بلا حدود.

اليوم أعلنت شركة سوني موبايل كوميونيكايشنز عن استعدادها لإطلاق الهاتف الجديد كليًا Xperia L1، وهو الهاتف المميز الذي سيأتي بشاشة كبيرة بمقياس 5.5 بوصة وبدقة HD، وأعلنت الشركة أن الهاتف سيأتي بتصميم رائع وسعر متوسط.

صرح اليوم المدير التسويقي للمنتجات العالمية في شركة سوني موبايل كوميونيكايشنز -الشركة التابعة لشركة سوني الأصلية- في بيان له أن الهاتف الجديد Xperia L1 هو الهاتف الأول من نوعه الذي يتطابق تصميمه مع مميزاته ووظائفه، وأضاف أن الهاتف الجديد يجمع بين وجود شاشة عرض عالية الجودة وأداء سلس للغاية وكذلك تصميم مميز سيبهر الجميع عند رؤيته للمرة الأولى.

هاتف Xperia L1 الجديد يتطابق تصميمه الخارجي مع أدائه السلس:

ربما لأول مرة يمكننا الانتباه لضرورة أن يتناسب الشكل مع أداء ومواصفات الهاتف الداخلية من خلال هذا الهاتف المميز، فمن خلال حصوله على شاشة كبيرة بمقياس 5.5 إنش عالية الدقة من النوع HD بالتأكيد يجعل المستخدم قادر على الحصول على تجربة مشاهدة رائعة، بالإضافة إلى تصميمه المريح عند الاستخدام وكذلك الإطار الدائري السلس الذي يميزه.

الهاتف الجديد Xperia L1 سيكون متاح بخيارين للألوان وهما الأسود الكلاسيكي والأبيض كخيارات أساسية، بالإضافة إلى اللون الزهري الذي سيتم تواجده في بعض الأسواق المختارة.

المواصفات الداخلية وقوة الأداء:

هاتف Xperia L1 لديه الكثير من المميزات الرائعة التي تجعلك ترغب في اقتناؤه، حيث يحتوي على معالج رباعي النواة، ما يدعم تقنيات الاتصال 4G وLTE ويوفران تجربة أكثر سرعة وسلاسة.

سعة التخزين الداخلي للهاتف تصل إلى 256 جيجابايت وقابلة للامتداد من خلال بطاقة microSD. الهاتف يدعم تطبيق Smart Cleaner في الخلفية ليعمل بشكل خفي لتوفير أقصى قدر من الطاقة في جميع الأوقات، وكذلك يعمل على التخلص من عمليات المعالجة غير المستخدمة وكذلك التخلص من بيانات الذاكرة المؤقتة تلقائيًا للحصول على تجربة استخدام أكثر سرعة وسلاسة.

واجهة استخدام الهاتف تتكيف مع مهام المستخدم اليومية:

الهاتف يتميز بواجهة استخدام رائعة تمكن المستخدم من أداء بعض المهام اليومية بسهولة، حيث يمكن المستخدم الاستفادة من وضع “Good night” بالإضافة إلى وضع “Do not disturb” لخفض الإضاءة في المساء وكذلك لتوفير الأمان أثناء شحن بطارية الهاتف.

الهاتف يدعم أيضًا المساعد الشخصي “Xperia Tips” وهو المساعد المميز الذي تم إطلاقه عام 2016 والذي يمكن المستخدم من تنظيم الكثير من المهام والأولويات عبر الشاشة.

أخيرًا، أعلنت الشركة أن الهاتف سيكون متاح في أواخر شهر أبريل المقبل في عدد من الأسواق المختارة مثل أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا، آسيا وكذلك أمريكا الشمالية وأريكا اللاتينية.

هذا الموضوع إطلاق هاتف Xperia L1 بتصميم سلس وشاشة عالية الجودة ظهر على التقنية بلا حدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريبات تؤكد أن هاتف جالكسيS8 سيأتي بمنفذ 3.5 لسماعات AKG
التالى نظام تشغيل ويندوز XP على هاتف آيفون7!