أخبار عاجلة
تجديد حبس عاطل بتهمة قتل عمته في عين شمس -
براءة بكري وأبو العينين من سب وقذف حنان البدري -
ضبط 32 قضية تموينية في حملة أمنية بالجيزة -

لعبة Super Mario Run تحقق نسبة تثبيت تصل إلى 37 مليون مرة

لعبة Super Mario Run تحقق نسبة تثبيت تصل إلى 37 مليون مرة
لعبة Super Mario Run تحقق نسبة تثبيت تصل إلى 37 مليون مرة
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع لعبة Super Mario Run تحقق نسبة تثبيت تصل إلى 37 مليون مرة ظهر على التقنية بلا حدود.

كشف إستطلاع من شركة App Annie، أن لعبة Super Mario Run التي أطلقت مؤخراً من Nintendo لمستخدمي هواتف الأيفون، حققت نسبة تثبيت على هواتف الأيفون لأكثر من 37 مليون مرة حتى الآن.

توقع الكثير من المستخدمين أن تطلق لعبة Super Mario Run للهواتف الذكية بشكل مجاني دون الحاجة للاتصال بالأنترنت، إلا أن إطلاق اللعبة على عكس المتوقع مع مميزات مدفوعة وشرط الاتصال بالأنترنت لعمل اللعبة أدى إلى خفض أسهم Nintendo وعدم رضاء المستثمرين بالشركة.

وقد كشفت إحصائيات شركة App Annie عن نسبة تحميل اللعبة من متجر تطبيقات ابل، التي وصلت إلى 37 مليون مرة كما حققت لعبة  Super Mario Run عائدات وصلت إلى 14 مليون$.

أيضاً وفقاً للأرقام الصادرة عن الفترة ما بين 15 إلى 17ديسمبر، كان للولايات المتحدة النصيب الأكبر من نسبة تثبيت لعبة Super Mario Run حيث حققت الولايات المتحدة فقط نسبة تثبيت وصلت إلى 11مليون مرة، كما بلغت المملكة المتحدة 1.5مليون، واليابان 7.5مليون، بينما تشارك مواقع أخرى في العالم بنسبة 17 مليون مرة في تثبيت اللعبة وفقاً لإحصائيات مؤسسة App Annie.

كما أوضحت مؤسسة Sensor Tower أن لعبة Super Mario Run هي واحدة من أسرع الألعاب على الهاتف المحمول التي استطاعت أن تصل إلى نسبة تثبيت 25مليون مرة في وقت قصير، كما قدرت عائداتها بحوالي 21مليون$.

وقد توقع الكثيرين التصميم الكلاسيكي لهذا الإصدار من لعبة Super Mario Run على هواتف  iPhone، بالشكل المتعارف عليه لألعاب ماريو، إلا أن المحتوى الذي تقدمه لعبة Super Mario Run مع سعر 10$، يعد محتوى محدود بشكل خاص مع عدم تأكيد Nintendo على إضافة محتوى جديد.

كما تأتي المستويات المجانية في لعبة Super Mario Run بشكل محدود أكثر مع شرط الاتصال بالأنترنت، وهو السبب الرئيسي لتقييم اللعبة بنجمة واحدة فقط من قبل الكثير من مستخدمي اللعبة على متجر تطبيقات ابل.

أيضاً أشار التقرير أن حوالي نصف استعراضات المراجعة في يوم الإطلاق سجلت تقييم سلبي نوعاً ما للعبة، كما أشارت شركة Sensor Tower أن أكثر من 63 % من التقييم الذي حصلت عليه اللعبة من المستخدمين في اليابان انحصرت في نجمة واحدة، بينما جاءت نسبة 57 % بالولايات المتحدة بتقييم نجمة واحدة أيضاً، مع تعليق سلبي على السعر بشكل خاص.

كما أكد تقرير أخر من app Figures على هذه النسبة، كما ذكر التقرير أن 58 %من جميع التقييمات في أنحاء العالم منحت نجمة واحدة، وفي الولايات المتحدة 53 %، حيث يرجع الاعتراض الأول على تقييم اللعبة بشكل سلبي، إلى التكلفة المرتفعة للعبة إذا ما تم مقارنتها بالمميزات المقدمة.

أيضاً قامت ابل بتأخير الكشف عن التقييم في متجر التطبيقات أطول من الوقت المعتاد حيث تأخر التقييم حوالي 40 ساعة، حيث اعتادت ابل أن تكشف عن التقييم في وقت يتراوح من 8 إلى 12 ساعة، حيث تشير التوقعات إلى أن مستخدمي لعبة Super Mario Run قد سجلوا تقييمات أقل من مستخدمي لعبة Pokémon Go فعند مرحلة الإطلاق حصلت Pokémon Go على 30.247 مقابل اللعبة Mario التي حصلت على 27.721 في متجر تطبيقات الولايات المتحدة.

جدير بالذكر أنه حتى الوقت الراهن لا يمكن الحكم بشكل كامل على مستوى جذب لعبة Super Mario Run للمستخدمين، حيث تعد اللعبة نوع مختلف تماماً عن لعبة Pokémon Go التي تتطلب تفاعل المستخدم في العالم الحقيقي للامساك ومحاربة الوحوش الصغيرة فهي تتطلب الاستفادة الكاملة من مستشعر وكاميرة iPhone للعب، وبالمقارنة فإن Super Mario Run هي لعبة يمكن الإنتهاء من مستوياتها بشكل سريع، إلا أن هذه المراجعات والتقيم السلبي للعبة، قد يؤدي إلى تغيير Nintendo إستراتيجيتها للعبة خلال الفترة القادمة.

المصدر

هذا الموضوع لعبة Super Mario Run تحقق نسبة تثبيت تصل إلى 37 مليون مرة ظهر على التقنية بلا حدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى براءة اختراع جديدة لمايكروسوفت تسمح لنظارة HoloLens بتتبع المفاتيح