أخبار عاجلة
تأييد إعدام حبارة في قضية مذبحة رفح الثانية -
حبس مسجل خطر قتل والد زوجته في مصر القديمة -
إيقاف رئيس وحدة محلية عن العمل في نجع حمادي -
كشري: التعدين يحتاج 5 لاعبين خبرة في يناير -
وزير النقل يتفقد 4 طرق جديدة بالغربية -
«إنريكي»: غير واثق من بقاء ميسي في برشلونة -

استمتع بألعاب Xbox One على نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift بداية من 12 ديسمبر المقبل

استمتع بألعاب Xbox One على نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift بداية من 12 ديسمبر المقبل
استمتع بألعاب Xbox One على نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift بداية من 12 ديسمبر المقبل
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع استمتع بألعاب Xbox One على نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift بداية من 12 ديسمبر المقبل ظهر على التقنية بلا حدود.

كما تعودنا مؤخراً على التطويرات المستمرة في منصة اكس بوكس، حيث تبحث الشركة باستمرار لابتكار طرق عديدة للحصول على أقصى متعة وإستمتاع بألعابك المفضلة، وإتاحة إمكانية تجربة هذه الألعاب على مختلف المنصات في أي وقت وأي مكان.

فبعد إطلاق تطبيق Xbox app ليمكنك من عرض الألعاب على ويندوز 10، أصبح من السهل الاستمتاع بالألعاب على أجهزة الحاسب الشخصي من خلال شبكة الانترنت المنزلية، والآن سوف تنتقل تلك التجربة المميزة إلى نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift مجانًا.

اليوم، ونتيجة للشراكة المستمرة مع شركة Oculus فقد أعلن فريق تطوير أكس بوكس 1 أن مالكي نظارات الواقع الافتراضي Rift سوف يكون بإمكانهم الإستمتاع بتجربة جديدة لألعاب اكس بوكس 1 على نظارة الواقع الافتراضي Rift ومن خلال التطبيق الجديد و المجاني (Xbox One Streaming to Oculus Rift app).

والذي سيضمن للمستخدمين تجربة عدد من الألعاب الشهيرة والمفضلة التي يمكن الاستمتاع بها من خلال نظارة الواقع الافتراضي Rift والتي تشمل:

Gears of War 4، Forza Horizon 3، Halo 5: Guardians، وأشهر الألعاب الرياضية والكثير من ألعاب اكس بوكس 360 المتوافقة (Backward Compatible Xbox 360) وعدد كبير من الألعاب الجديدة التي سيتم إطلاقها في عام 2017،

التطبيق سيكون متاح للتحميل المجاني من متجر Oculus Store يوم 12 ديسمبر المقبل.

تطبيق Xbox One Streaming الجديد سيقترن بجهاز اكس بوكس 1 من خلال الشبكة المنزلية، وبمجرد أن يتم الاتصال سوف يتم البث من مخرج الفيديو من وحدة الاكس بوكس إلى نظارات Rift، حيث يمكنك الاختيار بين ثلاث بيئات رائعة للواقع الافتراضي وتسمى Citadel ،Retreat وDome.

وحدة تحكم اكس بوكس لاسلكية مع كل نظارة واقع افتراضي:

وبموجب التعاون مع Oculus أيضاً، تم تصميم وحدات تحكم اكس بوكس لاسلكية جديدة لاستخدامها في الألعاب عبر نظارة الواقع الافتراضي Rift، حيث يمكن التبديل لاستخدام هذه الوحدات بين أجهزة اكس بوكس1 وأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز 10 وكذلك أجهزة التابلت بمنتهى السلاسة والسهولة، ووحدة التحكم نفسها تم تطويرها وتصميمها لتقدم مستوى أكبر من القدرة على الاستجابة والمزيد من الدقة والتحكم.

ويندوز 10 هو الخيار الأفضل لمتعة الألعاب على نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift

من البداية ونظارات Rift تعمل مع ويندوز 10 لتسهل كافة الأمور للإستمتاع بخوض تجربة مميزة لألعاب الواقع الإفتراضي، بالتوافق مع تكنولوجيا DirectX 12 القوية التي تطلق عنان الأمكانيات الرسومية والجرافيك الكامل الموجود على نظام ويندوز 10 والمهيئة خصيصًا لألعاب الواقع الافتراضي حيث يوفر أسرع معدل الإطارات وأعلى مستوى للأداء.

تابع اقرب الفروع ومحلات التجزئة لمعرفة الجديد من Xbox One وWindows 10 وRift كما يمكنك معرفة المزيد عن بث الألعاب من جهاز أكس بوكس 1 إلى حاسب ويندوز 10 أو نظارة Rift من هنا 

هذا الموضوع استمتع بألعاب Xbox One على نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift بداية من 12 ديسمبر المقبل ظهر على التقنية بلا حدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر