أخبار عاجلة
صدمة في روما من توالي فشل ايجاد بديل لصلاح -
الثقافة: معرض الكتاب يقام في موعده -
جبهة إنقاذ جديدة ضد النظام (تقرير) -
النواب يجمعون توقيعات لتعديل قانون الإيجار -
القبض على نجل الرئيس المعزول "محمد مرسي" -

سامسونج تنافس أبل وتطلق نسخة Jet Black من هاتف جلاكسى S7

سامسونج تنافس أبل وتطلق نسخة Jet Black من هاتف جلاكسى S7
سامسونج تنافس أبل وتطلق نسخة Jet Black من هاتف جلاكسى S7

كتب مؤنس حواس

كشفت تقارير جديدة أن شركة سامسونج قد تفاجئ مستخدميها وتطلق نسخة باللون الأسود اللامع Jet Black من هاتف جلاكسى S7 المميز، وذلك وفقا لتقارير من Korean Herald، حيث من المنتظر أن تشبه النسخة الجديدة من S7 المطلية باللون الأسود اللامع Jet Black نفس خيار اللون الذى تتيحه شركة أبل فى هاتفها iPhone 7.

 

وتأتى هذه الأنباء كمحاولة من شركة سامسونج لتدارك الإصابات التى تعرضت لها الشركة على أعقاب إطلاق سامسونج لهتافها Note 7 الذى حقق نتائج كارثية للشركة وأدى لخسارتها بشكل كبير فى عالم صناعة الهواتف الذكية.

 

ووفقا لصحيفة Korean Herald الكورية، فإن الشركة تبيع حاليا النسخة الزرقاء من الهاتف Coral Blue والتى حققت بالفعل نتائج مرضية، حيث تبيع الشركة حاليا 15 ألف جهاز كل يوم، والذى يعتبر تفوق على شركة أبل التى باعت حوالى 10 آلاف جهاز من iPhone 7 فى اليوم.

 

أما خارج كوريا، فتسعى سامسونج للحاق بركاب أبل فيما يتعلق بالمبيعات، ففى حين أن الشركة تنتج حوالى 20% من إجمالى الهواتف الذكية المباعة فى العالم، فإن شركة أبل تهيمن على سوق الهواتف النقالة بما مجموعه أكثر من 103% من إجمالى أرباح الصناعة.

 

وتعانى شركة سامسونج مؤخرا من عدد من الانتكاسات المعوقة، فبعد فترة وجيزة من التوقف عن صناعة هاتف نوت 7، بدأ بعض المستخدمين الإبلاغ عن انفجار هواتف S7 أيضا.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر