أخبار عاجلة
مصدر سيادي يكشف حقيقة فيديو قناة "مكملين" -
الجزيرة الإماراتي يطلب خريبين الهلال -
دياز: طموحنا اكبر من الدوري -
السومة يوجه كلاماً قاسياً لبونيودكور! -
هل حُرِم ريال مدريد من ركلة جزاء؟ -

شركة Swatch تنوي بناء نظام التشغيل الخاص بها للساعات الذكية

© Unlimit Tech قدمت بواسطة © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع شركة Swatch تنوي بناء نظام التشغيل الخاص بها للساعات الذكية ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت شركة Swatch مؤخرًا عن بدءها العمل على تطوير نظام تشغيل للساعات الذكية مثل ساعات أندرويد و watchOS، وحسب ما ورد في تقارير Bloomberg أنه سيتم توفيره للمستخدمين بحلول نهاية عام 2018.

كما أن شركة الساعات السويسرية العملاقة والتي تمتلك حوالي 18 علامة تجارية بما في ذلك اسمها الشهير والعلامات التجارية الفاخرة المعروفة مثل أوميجا و لونجين قدمت الوعود للمستخدمين بعمر أفضل للبطارية وتوفير الأمان في نظام التشغيل الجديد في ساعات Tissot العام المقبل، كما أنها تأمل أن يكون نظام التشغيل هذا متوفر لصانعي الأجهزة لاحقًا.

قد يكون هذا النهج منطقيًا عند النظر إلى هدف مجموعة Swatch في توفير عمر بطارية أفضل مع نظام التشغيل الخاص بها وأجهزتها الخاصة كما أنها قامت ببناء أصغر رقاقة بلوتوث في العالم في وقت سابق من هذا الشهر، لذلك فإنه من الممكن الوصول لطريقة لصنع ساعة ذكية فعالة بالكامل بدلًا من تلك الشركات التي تعتمد على المكونات الجاهزة والمنصات المصنعة من غيرها.

ومع ذلك فإن هذا يمثل مشكلة مختلفة تمامًا للشركة لأن نظام التطبيق الجديد قد يبدو ضعيفًا بالمقارنة مع تطبيقات وأنظمة تشغيل جوجل وآبل، لذلك سوف يستغرق الأمر الكثير من الوقت لإقناع المطورين ببناء تطبيقات لمنصات وأجهزة لها مدى وصول للمستخدمين أقل من منافسيها.

الجدير بالذكر أيضًا أن الشركة قامت بوضع جدول زمني يقرب العامين لإطلاق نظام التشغيل الخاص بها، وخلال هذا الوقت ستكون الأنظمة البديلة قد قامت بتحسينات وتطورات من حيث كفاءة الأداء والوظائف لتتناسب مع احتياجات العملاء الذين دائمًا ما يتوقعون الأفضل، فعلى سبيل المثال تعمل جوجل بالفعل على إطلاق مساعدها الصوتي الجديد في نظام تشغيل Android Wear 2.0، وأنها سوف تفعل أكثر من هذا قبل أن يصل نظام تشغيل Swatch الجديد، لكن رغم ذلك، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما سيأتي من شركة Swatch.

المصدر

هذا الموضوع شركة Swatch تنوي بناء نظام التشغيل الخاص بها للساعات الذكية ظهر على التقنية بلا حدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بعد تركه فيس بوك.. 8 معلومات عن "بالمر لوكى" مخترع نظارة Oculus Rift