أخبار عاجلة

فيديو.. أحمد موسى يكشف 9 مطالب للبرادعي في أثناء تعيينه "نائبًا الرئيس"

فيديو.. أحمد موسى يكشف 9 مطالب للبرادعي في أثناء تعيينه "نائبًا الرئيس"
فيديو.. أحمد موسى يكشف 9 مطالب للبرادعي في أثناء تعيينه "نائبًا الرئيس"

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن كواليس مطالب الدكتور محمد البرادعي- خلال توليه منصب نائب رئيس الجمهورية- نقلا عن مصدر بقصر بالرئاسة خلال فترة حكم المستشار عدلي منصور، الرئيس السابق.

 

وقال موسى - خلال برنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين- إن البرادعي زار المسئول بمؤسسة الرئاسة- قبل تنصيبه نائبًا للرئيس- وطلب تنصيبه رئيسا للحكومة، ولكن الأخير اتصل بالرئيس عدلي منصور وسأله عن تعيين البرادعي رئيسا للحكومة؛ فرَّد بالنفي، فرفض طلبه".

 

وبعد رفض الرئيس عدلي منصور، عاود البرادعي اتصاله بالمسئول وطالب بتنصيبه نائبًا للرئيس".. وعند صدور القرار؛ أصر على تسلم منصبه مساء نفس اليوم الذي أُعلن فيه؛ ولكن عدلي منصور رفض طلبه أيضا؛ لوجود مراسم لابد أن يتم الترتيب لها في اليوم التالي.

 

وأكد "موسى" أن "البرادعي" توجه لهذا المسؤول في اليوم التالي عقب تنصيبه، وسأل عن الحراسة التي سيتم تعيينها له، وغضب عندما كان الرد بأن الحراسة للرئيس فقط.. ثم سأل عن المخصصات المالية وطلب تخصيص مبالغ للصرف منها على ما يريده ومجاملة معاونيه، ولكن تم إخباره أن هذا غير موجود.

 

وأشار إلى أن البرادعي طلب الإقامة في القصر الجمهوري؛ حتى يتناسب ذلك مع منصبه الجديد.. وعند إخباره بأن القصر مخصص للرئيس فقط؛ كان رد فعله غاضبا، وأكد ضرورة أن يعُامل بشكل يليق بمنصبه.

 

ولفت "موسى" إلى أن "البرادعي" طلب طاقم سيارات فخم- له لون واحد-؛ ليجعل له "هيبة" عند تنقله، كما طلب هاتفين مزودين بخطين دوليين وقوبل طلبه بالرفض.

 


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد.. لاجئ سياسي: تركيا "أردوغان" تشبه ألمانيا النازية بعد عام 1939