أخبار عاجلة
احمد محمود سلام يكتب .. غاب الربيع ! -
أحمد شيبة يعود من أبوظبي السبت المقبل -
29 مارس.. حفل أحمد جمال في جامعة القاهرة -

الشيف شربيني يكشف أسرار نجاحه مع سالي شاهين في "ده كلام"

الشيف شربيني يكشف أسرار نجاحه مع سالي شاهين في "ده كلام"
الشيف شربيني يكشف أسرار نجاحه مع سالي شاهين في "ده كلام"

يحل مقدم برامج الطهي الشهير الشيف شربيني، ضيفاً على الإعلامية سالي شاهين في الحلقة القادمة من برنامج "ده كلام"، المذاع على فضائية" dmc"، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 9 مساءً.

ويتحدث خلال الحلقة عن أسرار نجاحه كطاهي وكفاحه منذ أن كان طفلاً هاجر بشكل غير شرعي على مركب إلى أحد الدول ليتعلم الطهي ليعود ويصبح أحد أشهر الطهاة في الوطن العربي.

الموضوع الرئيسي للحلقة عن الريجيم والطعام الصحي، ولذلك تستضيف سالي شاهين الشاب يحيى نبيل الذي يتبع حمية قاسية منذ سنوات للوصول إلى الوزن المناسب، كما يقدم العديد من النصائح الهامة لمن يريد أن يصل إلى وزن مثالي بعدد من الأطعمة المثالية والتمارين الرياضية التي تساعد على فقد الدهون

البرنامج هو التعاون الأول بين شركة" S Productions" (سالي والي) والإعلامية سالي شاهين ومن خلاله تعود الإعلامية من جديد لتقديم البرامج بعد آخر برنامج لها عام 2015 وهو مذيع العرب. والبرنامج من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما في" London Film School"، ويعتبر ده كلام هو ثاني أعماله في إخراج البرامج التليفزيونية بعد "قعدة رجالة".

سالي شاهين إعلامية شابة بدأت مسيرتها في مجال الدعاية والإعلان، ولكنها سرعان ما أدركت أن شغفها يجذبها للعمل في الإعلام الذي درسته بجامعة عين شمس، ليصبح أول أعمالها برنامج ستوديو الفن على التلفزيون المصري، وقدمت بعد ذلك مجموعة كبيرة من البرامج، من بينها اليخت، الحياة سينما، أرض الخوف، مذيع العرب وسوبر ستار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هبة السويدي تكشف سبب حبها لفعل الخير
التالى فيديو.. خالد الجندى: 95% من أضرحة مصر "سبوبة"