أخبار عاجلة
سقوط تشكيل عصابى تقوده امرأة لسرقة السيارات -
لهذا السبب.. طوارئ في مطار القاهرة -
السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من ترامب -

فيديو..مجدي البسيوني :المواطنون لهم دور مهم في الكشف عن العمليات الإرهابية

فيديو..مجدي البسيوني :المواطنون لهم دور مهم في الكشف عن العمليات الإرهابية
فيديو..مجدي البسيوني :المواطنون لهم دور مهم في الكشف عن العمليات الإرهابية

قال اللواء مجدي البسيوني مساعد وزير الداخلية الأسبق أن أفراد الأمن الخاص تحولوا الي مجرد مظهر اجتماعي فقط دون أن يكونوا مؤهلين على التعامل مع المشكلات الأمنية والإرهابية، وأنه يجب أن تستعين كل المؤسسات العامة والخاصة بأساليب التكنولوجيا الحديثه في التأمين.

وأضاف اللواء مجدي البسيوني- خلال مكالمة هاتفية له على برنامج "صباحك عندنا" الذي يذاع على فضائية "المحور "-  أن المواطنين عليهم دور رئيسي في الاكتشاف المبكر للعناصر الارهابية، من خلال الابلاغ عن أي مشتبه فيهم ،مشيرا الي أن مواجهة الارهاب تحتاج الى ايجابية المواطنين وملاحظتهم ومراقبتهم لكل ما يدور حولهم لحماية انفسهم.

وناشد المواطنين بالابلاغ عن أي عناصر يتم الاشتباه فيها فورا لمنع حدوث أي جريمة أو عمل ارهابي قائلا " إننا عندما نتعرض لحادث ارهابي ننشط اوي ثم ننام تاني".

وأوضح انه يجب علي الأجهزه الأمنية الاهتمام بالمعلومات الاستباقيه لاكتشاف العناصر الاجرامية ، لافتا الي أن استخدام الكاميرات ضرورة في تأمين المنشآت الحيوية، من أجل سرعة الوصول الي المتورطين في أي حادث.

وطالب اللواء مجدي البسيوني بتشديد الرقابة علي الشقق المفروشه، واعتبار صاحبها يشارك مع العناصر الارهابية التي تقيم فيها، وتابع: "يا مصر يا دولة اعملوا معروف كل مؤسسة تؤمن نفسها مش هيبقى كل اعتمادنا علي الأمن فقط".

شاهد الفيديو..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد.. الألعاب النارية تضيء سماء دبي احتفالًا بالعام الجديد