أخبار عاجلة
اليوم.. نصف نهائي بطولة السليمانية للتنس -
الكنيسة المارونية تعلن برامج رحلاتها للقدس -
جينيس يستضيف الإعلاميين في دوري القسم الثالث -
اليوم.. ميدو يقود تدريب دجلة بعد عودته من قطر -

فيديو..التموين: وضع اللمسات الأخيرة لحذف غير مستحقي الدعم من البطاقات

فيديو..التموين: وضع اللمسات الأخيرة لحذف غير مستحقي الدعم من البطاقات
فيديو..التموين: وضع اللمسات الأخيرة لحذف غير مستحقي الدعم من البطاقات

أكد أحمد كمال معاون وزير التموين، أن هناك لجنة مشكلة من كلِ من وزارة التموين، والتضامن الاجتماعي، ووزارة التخطيط، تضع المعايير اللازمة التى سيتم تطبيقها لحذف غير مستحقي الدعم من البطاقات التموينية.

وأضاف أحمد كمال-خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "أون تي في لايف" اليوم الأحد، أن عملية حذف غير مستحقي الدعم تهدف إلى توجيه الدعم إلى مستحقيه والطبقة الأولى بالرعاية، مشيرًا إلى أنه سيتم إضافة المواليد بدلاً من المحذوفين.

وأشار إلى أن ظاهرة تخزين التجار للسلع الغذائية لبيعها بأكثر من ثمنها، ستختفي من خلال التحركات التى تقوم بها الحكومة والوزارة.

وأوضح أن وزارة التموين قامت بوضع استرتيجية من ثلاثة محاور، المحور الأول هو "الإتاحة" عن طريق التعاقد على كميات كبيرة من السلع الرئيسية مثل اللحوم والدواجن والسكر والأرز، وضخها في الأسواق.

ولفت إلى أن المحور الثاني هو زيادة عدد المنافذ الثابتة والمتحركة التابعة للدولة حتى يتم طرح السلع التى قامت الوزارة بالتعاقد عليها، مضيفًا أن المحور الثالث هو إحكام الرقابة على جميع المنافذ التابعة للدولة، بالإضافة إلى مراقبة الممارسات الاحتكارية من جانب التجار.
شاهد الفيديو كاملا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد.. لاجئ سياسي: تركيا "أردوغان" تشبه ألمانيا النازية بعد عام 1939