أخبار عاجلة
بالفيديو.. شاهد عودة «MTM».. وكليب لـ «مسار إجباري» -
20 مليون ريال لصيانة المباني التعليمية في الباحة -
معلمة تنقذ طالبة من «الغصة» بـ«مناورة هيملك» -

«الدكة» تهدد صلاح محسن بعدم الانضمام للمنتخب فى معسكر مارس

«الدكة» تهدد صلاح محسن بعدم الانضمام للمنتخب فى معسكر مارس
«الدكة» تهدد صلاح محسن بعدم الانضمام للمنتخب فى معسكر مارس

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رغم دخول صلاح محسن، مهاجم الفريق الكروى للنادى الأهلى، فى حسابات هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، للاستعانة به وقتما كان مهاجم إنبى، للانضمام لمعسكر المنتخب، المزمع إقامته فى سويسرا، خلال شهر مارس المقبل، إلا أن بقاء محسن على دكة البدلاء بالأهلى، قد يقف حائلاً دون انضمامه للمعسكر بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية، وهو الشرط الذى حدده الجهاز الفنى، مسبقاً لأى لاعب يرغب فى الانضمام للمعسكر، خصوصاً إذا كان من غير المجموعة الأساسية التى اعتمد عليها كوبر، فى مشوار التصفيات.

وكان كوبر قد طلب من الجهاز الإدارى للمنتخب، استخراج تأشيرة سفر اللاعب إلى سويسرا، ضمن مجموعة اللاعبين الذين وقع اختياره عليهم، ليكونوا جاهزين لضمهم حال ظهورهم بمستوى متميز مع فرقهم خلال الفترة المقبلة.

فيما ترددت أنباء عن دخوله حسابات شوقى غريب مع المنتخب الأوليمبى للمشاركة فى وديتى السعودية.

ويتخوف صلاح من استمرار جلوسه على دكة البدلاء فى الأهلى، فى ظل التألق غير العادى، لوليد أزارو، المهاجم الأساسى للفريق، أحد هدافى الدورى، الذى يعتمد عليه حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، بصورة أساسية.

ويبذل محسن جهوداً مكثفة خلال التدريبات من أجل الظهور بمستوى متميز، يجبر الجهاز الفنى على الدفع به فى فترات كافية، تسمح له بإظهار إمكانياته وقدراته الفنية والبدنية، وليضمن لنفسه مكانا ضمن المجموعة التى ستسافر إلى سويسرا مع المنتخب، ثم المشاركة مع الفريق فى كأس العالم 2018 والذى بات حلماً يداعب كل اللاعبين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهلال جاهز لتجاوز «العين»
التالى المارد الأحمر يسعى للابتعاد بالصدارة على حساب المقاولون