أخبار عاجلة
المصوتون.. 36 % : حارس عادي.. و29 % : صفقة مميزة -
الوحدة يفاوض حارسين وساري يعود -
إعلان النفير لإنقاذ الأقصى -
10 خدمات يقدمها مجمع الاستثمار -

بريمن يسحق لايبزج بثلاثية نظيفة بالدوري الألماني

بريمن يسحق لايبزج بثلاثية نظيفة بالدوري الألماني
بريمن يسحق لايبزج بثلاثية نظيفة بالدوري الألماني

 

تلقت طموحات لايبزج في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) صفعة جديدة وأصبح الفريق مهددا بفقدان موقعه في المركز الثاني بجدول المسابقة اثر هزيمته الثقيلة صفر / 3 أمام مضيفه فيردر بريمن اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

كما شهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز فولفسبورج على دارمشتاد 1 / صفر وهوفنهايم على باير ليفركوزن بنفس النتيجة وكولون على هرتا برلين 4 / 2 وتعادل أوجسبورج مع فرايبورج 1 / 1 .

في بريمن ، سقط لايبزج في كمين الهزيمة الثانية على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند 49 نقطة في المركز الثاني بفارق عشر نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر وحامل اللقب الذي يحل ضيفا على بوروسيا مونشنجلادباخ غدا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وبات لايبزج مهددا بفقدان المركز الثاني في المراحل المقبلة لصالح بوروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط فقط خلف لايبزج علما بأن دورتموند افتتح مباريات المرحلة أمس الجمعة بالفوز على إنجولشتات 1 / صفر.

وبغض النظر عن موقعه في المركز الثاني ، تراجع لايبزج خطوة جديدة في المطاردة مع بايرن الذي يستطيع توسيع الفارق مع لايبزج غدا إلى 13 نقطة قبل المراحل التسع الأخيرة من المسابقة.

وأنهى بريمن الشوط الأول لصالحه بهدف سجله زلاتكو يونوزوفيتش في الدقيقة 34 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف فلوريان جريليتش وفلوريان كاينز الهدفين الآخرين للفريق في الدقيقتين 59 و90 ليكون الفوز الرابع مقابل تعادل واحد في آخر خمس مباريات خاضها بريمن الذي واصل هروبه من شبح الهبوط ودخل في منطقة الأمان بجدول المسابقة ورفع رصيده إلى 29 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث عشر.

وعزز كولون فرصته في التأهل للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل حيث استعاد نغمة الانتصارات بفوز رائع على هرتا برلين 4 / 2 ليكون الأول له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة ليرفع رصيده إلى 37 نقطة ويستعيد المركز السادس مؤقتا فيما تجمد رصيد هرتا برلين عند 40 نقطة في المركز الخامس بعدما مني بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاذها بالمسابقة.

ويدين كولون بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى مهاجمه الفرنسي أنطوني موديست الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود الفريق للفوز.

وافتتح يويا أوساكو التسجيل في المباراة بهدف مبكر للغاية لفريق كولون في الدقيقة السادسة فيما سجل موديست أهدافه الثلاثة في الدقائق 35 و37 و63 ليرغع رصيده إلى 22 هدفا في المسابقة هذا الموسم ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البوندسليجا بفارق هدف واحد فقط خلف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم دورتموند.

وأحرز فيداد إيبيسفيتش وجون أنتوني بروكس هدفي هرتا برلين في الدقيقتين 50 من ضربة جزاء و70 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السفير المصري بزيمبابوي يحضر تدريب الزمالك