أخبار عاجلة
ابنة أمل عرفة أصبحت صبية – بالصورة -
هند صبري: هذا أصعب مشهد في (حلاوة الدنيا) -
كيف نعى محمد نشأت "شهداء الواحات" -
هيفاء وهبي تفوز بجائزة "DAF BAMA Music Awards" -

هاتريك إيكاردي حسم ديربي ميلانو

هاتريك إيكاردي حسم ديربي ميلانو
هاتريك إيكاردي حسم ديربي ميلانو

قاد المهاجم الدولي الارجنتيني ماورو ايكاردي فريقه انتر ميلان الى حسم ديربي ميلانو امام جاره ميلان في صالحه بتسجيله ثلاثية الفوز 3-2 في المرحلة الثامنة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وسجل ايكاردي الاهداف الثلاثة في الدقائق 28 و63 و90 من ركلة جزاء رافعا رصيده الى 9 اهداف في المركز الثالث على لائحة الهدافين، فيما سجل الاسباني خيسوس فرنانديز سوسو «56» والسلوفيني سمير هاندانوفيتش «81 خطأ في مرمى فريقه» هدفي ميلان.
وبات ايكاردي اول لاعب يسجل هاتريك في دربي «ديلا مادونينا» منذ مواطنه دييغو ميليتو في مايو 2012.
واستغل انتر ميلان خسارة يوفنتوس بطل المواسم الستة الاخيرة امام ضيفه لاتسيو 1-2 السبت لينفرد بالمركز الثاني برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين خلف نابولي المتصدر، فيما تجمد رصيد ميلان عند 12 نقطة وتراجع الى المركز العاشر.
وكان انتر ميلان صاحب الافضلية في الشوط الاول وكاد يفتتح التسجيل من تسديدة لانطونيو كاندريفا من خارج المنطقة ارتطمت بالعارضة وخرجت «13».
ونجح انتر ميلان في افتتاح التسجيل عبر ايكاردي بتسديدة بيمناه من اللمسة الاولى اثر تمريرة عرضية من كاندريفا «28».
وانقذ هاندانوفيتش مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة قوية زاحفة من مسافة قريبة لفابيو بوريني «44».
وتحسن اداء ميلان في الشوط الثاني وكان صاحب الافضلية وسجل هدفا الغاه الحكم بداعي التسلل، ثم ابعد هاندانوفيتش كرة قوية لفابيو بوريني «48» الى ركنية، وتصدى لكرة قوية لبوريني «49».
وترجم ميلان افضليته بادراك التعادل من تسديدة قوية رائعة خادعة لسوسو بيسراه من خارج المنطقة اسكنها على يمين الحارس هاندانوفيتش «56».
وتابع هاندانوفيتش تألقه وابعد تسديدة بونافونتورا من داخل المنطقة قبل ان يشتتها الدفاع «61».
واعاد ايكاردي التقدم لانتر ميلان عندما استغل كرة عرضية من الكرواتي ايفان بيريسيتش وتابعها بيمناه على الطائر على يسار الحارس دوناروما «63».
وادرك ميلان التعادل عندما سدد بونافونتورا كرة من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية لبوريني تابعها هاندانوفيتش بالخطأ داخل مرمى فريقه «81».
وحصل انتر ميلان على ركلة جزاء اثر عرقلة دانيلو دامبروزيو من قبل السويسري ريكاردو رودريغيز فانبرى لها ايكاردي بنجاح على يسار دوناروما «90».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهلال يسعى للقضاء على آمال بيروزي الإيراني وإتمام المهمة
التالى القادسية جدد الثقة في داليبور ويسعى لتدعيم صفوفه بالشتاء