أخبار عاجلة
صدمة في روما من توالي فشل ايجاد بديل لصلاح -
الثقافة: معرض الكتاب يقام في موعده -
جبهة إنقاذ جديدة ضد النظام (تقرير) -
النواب يجمعون توقيعات لتعديل قانون الإيجار -
القبض على نجل الرئيس المعزول "محمد مرسي" -

علاء مشرف يدعم نقل «عمومية الاتحاد العربي» من السعودية لقطر

علاء مشرف يدعم نقل «عمومية الاتحاد العربي» من السعودية لقطر
علاء مشرف يدعم نقل «عمومية الاتحاد العربي» من السعودية لقطر
أرسل اتحاد تنس الطاولة برئاسة علاء مشرف، خطابا للاتحاد العربي للعبة، واتحاد اللجان الأوليمبية العربية، هاجم خلاله الاتحاد العربي بسبب عدم وضوح قبل البطولة العربية التي أقيمت بتونس أو الجمعية العمويمة للاتحاد العربي التي أقيمت على هامش البطولة.

وهاجم "مشرف" الاتحاد العربي بسبب عدم قبول الطلب المصري بتقسيم مسابقات البطولة إلى نصفين ترشيدا للنفقات وحتى تستطيع مصر المشاركة في جميع المسابقات، وضرب الاتحاد بالطلب المصري عرض الحائط رغم موافقة الأعضاء باستثناء تونس وهي صاحبة المصلحة في أن تأتي الفرق كاملة لتحقيق ربح من فارق أسعار الإقامة، بالإضافة إىل دولة البحرين.

وانتقد الاتحاد المصري محاولات إلغاء الجمعية العمومية التي عقدت على هامش البطولة، مؤكدا أن قرارات الجمعية جاءت في غير صالح مصر.

كما هاجم "مشرف" منح السعودية حق استضافة الجمعية العمومية للاتحاد العربي في عام 2017، والتي ستدري خلالها الانتخابات، بعد إقرار استضافة المملكة للجمعية العمومية؛ لأنها أول من تقدم بطلب استضافتها، وهو ما وصفه البعض برغبة رئيس الاتحاد المصري في نقل الجمعية العمومية من السعودية حتى تقام في قطر بسبب علاقته برئيس الاتحاد القطري، من أجل مساندته في انتخابات رئاسة الاتحاد العربي المقبلة، وتحدث البعض عن وجود لوبي قطري يمهد لنقل الاتحاد العربي إلى قطر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية