أخبار عاجلة
أمير نجران: كلي فخر برعاية رجالات المستقبل -
أمانة عسير تسحب مشروعا من مقاول متعثر -
مقتل شاب طعناً في نجران -
«الملكي» يحتاط من الباطن بـ«فيفا ستار1» -
3 نقاط ومكافأة.. «الوحدة» تقهر الظروف -
هل يحاسب كلاتنبيرغ «نفسه»؟! -
عسيري: زملائي لن يرضوا بغير الفوز -

«برديتش» يشارك مع «فيدرر» و«نادال» في مواجهة فريق نجوم العالم

«برديتش» يشارك مع «فيدرر» و«نادال» في مواجهة فريق نجوم العالم
«برديتش» يشارك مع «فيدرر» و«نادال» في مواجهة فريق نجوم العالم

ينضم التشيكي توماس برديتش إلى السويسري روجيه فيدرر والإسباني رافاييل نادال في فريق أوروبا للتنس، الذي يستعد لمواجهة فريق نجوم العالم، سبتمبر المقبل، في النسخة الأولى من بطولة كأس لافر، بحسب ما أعلن بيورن بورج، مدرب الفريق الأوروبي، الثلاثاء.

ومن المقرر أن ينضم «برديتش» إلى الفريق الأوروبي، المكون من ستة لاعبين تحت قيادة «بورج»، في مواجهة الفريق الذي يدربه الأمريكي جون ماكنرو.

ويضم فريق «ماكنرو» الثلاثي الأمريكي سام كويري وجاك سوك وجون إيسنر والكندي ميلوس راونيتش، وهناك محاولات جارية لإقناع الأسترالي نيك كيريوس بالمشاركة.

ويخطط «بورج» لاختيار الكرواتي مارين سيليتش والنمساوي دومينيك تيم كبديلين لـ«فيدرر» و«نادال»، في البطولة التي تقام في براج، خلال الفترة من 22 إلى 24 سبتمبر المقبل.

«برديتش»، 31 عامًا، وصيف بطولة ويمبلدون في 2010، قدم مسيرة ثابتة طوال مسيرته وشارك في الدور قبل النهائي في سبع بطولات «جراند سلام» ووصل إلى المربع الذهبي في جميع البطولات الكبرى.

ويمتلك «برديتش»، الذي وصل من قبل إلى المركز الرابع في التصنيف العالمي، 13 لقبًا خلال مسيرته، وأنهى المواسم السبعة الماضية ضمن قائمة المصنفين العشرة الأوائل على العالم، كما يمتلك أكثر من 50 انتصارًا في كأس ديفيز، وقاد التشيك للفوز باللقب في 2012 و2013.

وقال «برديتش»: «أعرف بعض زملائي منذ فترة طويلة، وأكن لهم كل الاحترام، اللعب بجوارهم في بطولة مثل هذه تمثل تجربة مختلفة، ولا أطيق الانتظار من أجل المشاركة».

وأضاف: «اللعب في مدينتي براج، أمام الجماهير التشيكية الرائعة تجعل الأمر استثنائيًا».

وسيتم الإعلان عن القائمة النهاية للاعبين المشاركين في الأسابيع القليلة المقبلة.

وتم تسمية البطولة باسم البطل الأسترالي السابق رود لافر، اللاعب الوحيد الذي جمع بين كل ألقاب بطولات «جراند سلام» الأربع الكبرى مرتين.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة