أخبار عاجلة
ماتويدي في تورينو تمهيدا للانضمام الى يوفنتوس -
توظيف 108 أطباء بيطريين بجميع مناطق المملكة -
"البيئة": انطلاق موسم صيد الروبيان 1 سبتمبر -
لهذه الأسباب.. أمانة "المدينة" تغلق مطعماً -
فوزير: «جمهور الشمس» يجبرك على التحدي -
مزاد بصاص -
..«بينا ألو» -

أندية إنكلترا تفكر في غلق باب الانتقالات قبل بداية الموسم

أندية إنكلترا تفكر في غلق باب الانتقالات قبل بداية الموسم
أندية إنكلترا تفكر في غلق باب الانتقالات قبل بداية الموسم

قالت وسائل إعلام بريطانية أن فرق الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ستناقش في اجتماعها الشهر المقبل، فكرة غلق باب الانتقالات قبل بداية موسم 2018 - 2019.

وسيحضر ممثلو الدوري الممتاز البالغ عددهم 20 فريقاً، اجتماعاً مع حاملي الأسهم في السابع من أيلول (سبتمبر) المقبل، مع ضغط الغالبية على غلق باب الانتقالات مبكراً.

ومن المتوقع أن تدور المناقشات بين الأندية عما إذا كان سيتم تغيير موعد باب الانتقالات الذي ينتهي هذا الموسم في 31 آب (أغسطس) الجاري بعد نحو ثلاثة أسابيع من انطلاق البطولة.

وقالت صحيفة «ذا ديلي تليغراف» على موقعها، أن المقترح هو غلق باب الانتقالات في الأسبوع السابق لبداية موسم 2018 - 2019.

وأشارت وسائل الإعلام البريطانية إلى أن غالبية أندية الدوري الممتاز ترغب في غلق باب الانتقالات مبكراً، إذ تجب موافقة 14 من 20 فريقاً لتطبيق المقترح.

وفي هذا المقترح سيسمح بانتقال اللاعبين إلى البطولات الأوروبية الأخرى، وفقاً لمواعيد غلق باب الانتقالات في كل مسابقة، بينما سيمنع انتقال اللاعبين محلياً بمجرد انطلاق الموسم.

وتحدث مدرب سوانزي سيتي بول كليمنت الذي استبعد غيلفي سيغوردسون من تشكيلة الفريق بسبب الحديث عن احتمال انتقاله إلى إيفرتون، عن باب الانتقالات بعد تعادل فريقه السبت الماضي مع ساوثامبتون في مباراته الأولى في الدوري.

وقال كليمنت في مؤتمر صحافي: «سيكون الوضع أفضل لو أغلق باب الانتقالات قبل بداية الموسم ومعرفة كل مدرب في المجموعة التي يمتلكها في المباراة الأولى».

وأضاف: «أعلم أن هناك مناقشات حول تغيير ذلك في المستقبل، لكني أرى أنه يجب تغييره. يجب أن تعلم المجموعة التي لديك أو التي سترحل قبل المباراة الأولى».

وتابع: «في اجتماعنا كمدربي الدوري الممتاز... تحدثنا في الأمر. غالبية الأندية موافقة على ذلك، لكن يبدو أنه تجب موافقة الجميع».

ولن يتأثر باب الانتقالات الشتوية في كانون الثاني (يناير) المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحيفة: اتحاد الكرة البرازيلي أوصى برشلونة بعدم التعاقد مع باولينيو
التالى فيدرر ينسحب من بطولة سينسناتي ليمنح نادال صدارة التصنيف