أخبار عاجلة
صدمة في روما من توالي فشل ايجاد بديل لصلاح -
الثقافة: معرض الكتاب يقام في موعده -
جبهة إنقاذ جديدة ضد النظام (تقرير) -
النواب يجمعون توقيعات لتعديل قانون الإيجار -
القبض على نجل الرئيس المعزول "محمد مرسي" -

صحيفة إيطالية: صفقة بيع نادي ميلان لمستثمرين صينيين تتعثر مرة أخرى

صحيفة إيطالية: صفقة بيع نادي ميلان لمستثمرين صينيين تتعثر مرة أخرى
صحيفة إيطالية: صفقة بيع نادي ميلان لمستثمرين صينيين تتعثر مرة أخرى
رغم أن التوقعات كانت تشير إلى أن عملية بيع نادي إيه سي ميلان الإيطالي لمجموعة من المستثمرين الصينيين شارفت على الانتهاء بالفعل، إلا أن صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية ذكرت أن إتمام هذه الصفقة التجارية الكبرى قد تأجل مرة أخرى.

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق أن يوم 13 ديسمبر المقبل هو الموعد المحدد لبيع ميلان لكن مالك النادي الحالي الملياردير سيليفيو بيرلسكوني ألمح إلى عدم بيع النادي في الموعد المتوقع، كما ذكرت الصحيفة أن بيرلسكوني لا ينوي حضور اجتماع يوم الـ13 من ديسمبر وهو ما يعني بقاء الميلان بحوزته واستمرار ادريانو جالياني في منصب المدير التنفيذي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن الحكومة الصينية رفضت منح مجموعة سينو يوروب سبورتس الصينية الوديعة المالية المطلوبة التي تقدر بقيمة 420 مليون يورو من أجل حسم مفاوضات الجارية للحصول على نسبة 93ر99% من أسهم نادي الميلان.

ولذلك، بدأت المجموعة الصينية في التفكير في اللجوء لخطة بديلة تتمثل في طلب الحصول على قرض من أحد البنوك الأوروبية بسبب صعوبة التفاوض مع الحكومة الصينية بشأن تحويل الأموال خارج البلاد في نوفمبر الحالي مما تسبب في تأجيل الإيداع لشهر ديسمبر المقبل وهو ما سيؤجل عملية بيع ميلان مرة أخرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية