أخبار عاجلة
اشتعال النيران في سيارة تاكسي بالغردقة -

رئيس لجنة الحكام يفجر مفاجأة بخصوص مباراة نهائى الكأس (فيديو)

رئيس لجنة الحكام يفجر مفاجأة بخصوص مباراة نهائى الكأس (فيديو)
رئيس لجنة الحكام يفجر مفاجأة بخصوص مباراة نهائى الكأس (فيديو)

قال رئيس لجنة الحكام بإتحاد الكرة عصام عبدالفتاح إن هناك أكثر من دولة اعتذرت بشكل رسمى عن حضور حكام للتحكيم مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي بنهائي كأس مصر نتيجة لانتهاء الموسم الكروى عندهم ويستعدون للدوريات المختلفة .

وأضاف «عبدالفتاح» خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر في برنامج «ملعب الشاطر» المذاع على قناة المحور، الاثنين، أن اللجنة فكرت في وجود بدائل أخرى وكان الحكم النرويجي سفين أودفار موين أفضل حكم ساحة يدير مباراة نهائي الكأس خاصة وأنة قام بالتحكيم مباراة القمة بين الاهلي والزمالك من قبل .

وتابع :«الحكم النرويجي سفين أودفار موين لديه سسيرة ذاتية مشرفة حيث أنه ليس لدية أخطاء ومن الحكام الكبار في أوروبا حاليا منوها أنه وصل إلى القاهرة الساعة 8 مساء وذهب إلى فندق الإقامة مع مرافق من اللجنة للمبيت هناك للحصول على جانب من الراحة قبل إدارة المباراة المرتقبة وسيغادر عقب المباراة مباشرة .

وأوضح «عبدالفتاح» أنة ليس هناك حكم في العالم لم يعلم حساسية المباريات الحاسمة لكل دولة مشيرا إلى أنة سيتم عمل معسكرات على مستوى عالى جدا للحكام المصريين والمحاضرين والمراقبين استعدادا للموسم القادم لانة سيكون من المواسم الصعبة جداً على الحكام.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «عبدالشافي» يزين قائمة الأهلي السعودي المشاركة بدوري أبطال آسيا
التالى «مدبولي» يعتذر عن الاستمرار في معسكر «المحليين» ويعود للزمالك