أخبار عاجلة
سلة أحد تختنق.. والاستقالات تتوالى -
مصادر لـ«عكاظ»: توقعات بتعليق الدراسة غداً -
العلا.. الاعتداء على طفل بسكب «الماء المغلي» -
طرح 198 مرفقا تعليميا في عدة مناطق للاستثمار -
«حدود تبوك» يحذر الصيادين من التقلبات الجوية -

كاظمة يوقف قطار بطولات العميد ويتوّج بلقب «السوبر» لقدم الصالات

كاظمة يوقف قطار بطولات العميد ويتوّج بلقب «السوبر» لقدم الصالات
كاظمة يوقف قطار بطولات العميد ويتوّج بلقب «السوبر» لقدم الصالات

كتب أيمن الدرديري:

حقق الفريق الأول لكرة القدم داخل الصالات بنادي كاظمة لقب كأس السوبر على حساب نظيره نادي الكويت بعدما تغلب عليه في مباراة مثيرة وقوية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة،ليستعيد البرتقالي اللقب الذي حرمه منه القادسية الموسم الماضي ويوقف السفير قطار بطولات العميد والذي فاز بكل الكؤوس الموسم الماضي وبدأ الموسم الحالي بلقب بطولة الاتحاد التنشيطية على حساب اليرموك.
وتسلم مشاري الضبيبي قائد البرتقالي كأس البطولة من اسعد البنوان رئيس مجلس إدارة نادي كاظمة مع رشيد الرشيد رئيس لجنة الصالات باللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم.
وحرص البنوان على حضور المباراة ودعم اللاعبين خاصة والمباراة تقام على صالة السفير،وهنأ البنوان اللاعبين والجهازين الفني والإداري على هذا الانجاز وقال بعد المباراة إن كاظمة دائما فريق بطل وان الجميع لم يقصروا، قدموا أقصى ما لديهم وتوجوا جهدهم بأول ألقاب الفريق هذا الموسم، متمنيا أن يستمر الأداء في بطولتي الدوري والكأس.
وجاءت المباراة قوية من الفريقين اللذين قدما أداء رائعا ينم عن استعداد قوي وتميز السفير بأفضلية اللياقة البدنية والتركيز والانسجام بين الخطوط  وقلة الأخطاء التي كانت العامل الأساسي في الفوز.
وبدأ البرتقالي التسجيل عن طريق البرازيلي ساشا ثم تعادل عبدالرحمن الوادي بكرة صاروخية ولكن احمد الفارسي عاد وتقدم لكاظمة لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، ومع عودة الثاني نجح عبد الرحمن الطويل في إعادة العميد للمباراة بهدف التعادل الثاني ثم تفوق البرازيلي تياغو بالهدف الثالث للأبيض ولكن صالح حيدر تعادل سريعا للبرتقالي ثم عاد نفس اللاعب ليسجل هدف التقدم الرابع وحسم البرازيلي ساشا اللقاء لكاظمة بتسجيله الهدف الخامس لتنتهي المباراة 5-3 ويتوج السفير بلقب السوبر باكورة ألقابه هذا الموسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)