أخبار عاجلة
البورصة تهوي 2% في نهاية التعاملات -
الدولار مستقر خلال تعاملات اليوم -

صور.. علاج 1200 مريض بفيروس «سى» مجانًا على هامش زيارة ميسي لمصر

انضم مؤخرًا إلى سفراء الحملة  العالمية  التى يقودها النجم العالمي ليونل ميسي،  لعلاج مرضى فيروس سى والذي من مقرر زيارته لمصر من أجل دعم السياحة العلاجية التابعه للحملة آواخر شهر فبراير المقبل العديد من الهيئات التى سيكون لها دور كبير فى نجاح الحملة .

وأعلن المهندس تامر وجية رئيس شركة برايم فارما، التى تتبنى السياحة العلاجية المصرية عالميا عن شراكة طويلة الأمد بينها و بين شركة اتصالات مصر، حيث تضمنت الشراكة تكفل شركة اتصالات مصر بشكل مبدئي  بعلاج 1200 مريض بفيروس سي على نفقتها الخاصة خلال عام 2017، وذلك كدعم منها للمساهمه في القضاء علي مرض فيروس سي ، كذا و دعم الجهود التي تتم من خلال حملة "تور آند كيور"العالمية التى تنفذها شركة برايم فارما في مصر.

وتم توقيع اتفاقية التعاون بحضور المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، والمهندس جمال السادات، رئيس مجلس إدارة اتصالات مصر، والمهندس حازم متولي الرئيس التنفيذى للشركة و الدكتور شيرين حلمي الرئيس التنفيذي لشركة فاركو الدوائيه .

من جهته صرّح المهندس تامر وجيه قائلا: "نحن فخورون بالتعاون مع اتصالات مصر من أجل عالم خال من التهاب الكبد الوبائيC", مضيفًا أنه من الحتمي على كل رواد الأعمال مساندة مصر خاصة في ظل الظروف الراهنة، وعمل كل ما في الإمكان لدعم السياحة، والتي تعتبر من أهم دعائم عجلة الاقتصاد المصري .

واضاف وجيه ان شركة اتصالات مصر كانت من اولى المؤسسات المصرية التى لبت نداء الحملة واعلنت مشاركتها فى دعم المرضى من مصر واكدت على ضرورة اخراج الحفل المنتظر لزيارة اللاعب الارجنتينى ليونيل ميسي بصورة مشرفة لمصر ولقطاع السياحة المصري ولذلك قررت اتصالات مصر مشاركتها لدعم الحفل وعلاج المرضى عبر الحملة كراعى بلاتينى .

وتعمل شركة برايم حاليا على حملة "تور اند كيور"، والتي من شأنها القضاء على مرض فيروس سي حول العالم من خلال برنامج متخصص فى  السياحة العلاجية في مصر وذلك باستقطاب أكبر عدد من السياح الأجانب من الخارج، ليتم علاجهم في مصر تحت إشراف أفضل الأطباء المتخصيين، حيث تستقبلهم افضل واكفأ المستشفيات والفنادق العالمية بمصر، وليس ذلك فقط بل ويقوم المرضى الأجانب بالاستمتاع بزيارة المعالم السياحية الجذّابة التي تتمتع بها مصر، بأكثرالاسعار تنافسية مقارنة بالعلاج في الخارج.

يشار إلى أنه قد انضم مؤخرًا إلى سفراء الحملة النجم العالمي ليونل ميسي، والذي من مقرر زيارته لمصر من أجل دعم السياحة العلاجية التابعه للحملة آواخر شهر فبراير المقبل.

ومن جانبه قال المهندس جمال السادات أنه فخور بأن مصر جزء من هذه الحملة العلاجية الرائدة في مجال السياحة العلاجية بالعالم وان استراتيجية الشركة تضع نصب اعينها دعم الخدمات الملحة للمصريين خاصة فى قطاع الصحة ولذلك رأت ان المشاركة فى حملة تور ان كيور واجب وطنى لكل شركة ومؤسسة تعمل فى مصر ودعا كافة الشركات المهتمة بالتنمية المجتمعية الى مساندة الحملة والمشاركة فى احتفالية زيارة النجم ميسي الى مصر.

وصرح الدكتور شيرين حلمي الرئيس التنفيذي لشركة فاركو ان عام 2017 سيكون هو عام جني ثمار المجهودات الكبيره و النجاحات في الابحاث لدوائيه التي أخذت مجهودات شاقه للوصول لما وصلنا اليه الان من نجاحات.

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجبلاية تنتظر وصول «كوبر» لحسم ودية مارس
التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا