أخبار عاجلة
أفغانستان تسلح وتدرب مدنيين لحماية المساجد -
قطارات من دون سائق تجوب أنفاق بكين وشوارعها -
«نيكاي» يغلق شبه مستقر بعد صعود حاد -
السعودية ترفع الحظر عن اتصالات الانترنت غداً -

التعاون يستقبل الهلال.. والنمر: ننافس على جبهتين

التعاون يستقبل الهلال.. والنمر: ننافس على جبهتين
التعاون يستقبل الهلال.. والنمر: ننافس على جبهتين

عبدالرحمن الحجاب (الرياض)

طالب نائب رئيس نادي الهلال عبدالرحمن النمر جماهير ناديه "الشقردية" بدعم الكيان الأزرق والأبيض خلال المرحلة المقبلة، كذلك طالبهم بدعم المدرب الأرجنتيني رامون دياز ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

جاء ذلك خلال حديثه الفضائي اليوم قبيل مغادرة البعثة الزرقاء إلى مدينة بريدة استعداداً لمواجهة نظيرهم التعاون ضمن الجولة الثانية من مباريات دوري جميل للمحترفين، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة غداً الثلاثاء.

وأضاف: البدايات دوماً في دوري جميل تعتبر من أصعب مراحل الموسم، خصوصاً أن الأندية لا تعرف مستوياتها الفنية، ‏‫ونحن في نادي الهلال نلعب على جبهتين الدوري والبطولة الآسيوية وهذا أمر يحتاج إلى جهد كبير.

وعن الفرق بين الموسم الماضي والموسم الحالي قال: هذا الموسم سيكون من أصعب المواسم بتواجد 6 لاعبين أجانب فقد يساهمون في تغيير شكل أي فريق ولهذا المنافسة هذا الموسم ستكون قوية.

وعن إبعاد المدرب دياز للحارس علي الحبسي عن الآسيوية أوضح النمر أن المدرب دياز حريص جداً على أن يكون الهلال قويا ويتخطى كل المراحل ويكسب نهائي دوري أبطال آسيا، لهذا هو أعرف بمصلحة الفريق، وأطالب جميع محبي الفريق الهلالي في الفترة المقبلة دعم مدرب الهلال دياز وجميع اللاعبين، لأن كافة الصلاحيات للمدرب كونه هو دائماً صاحب القرار الأخير ولن نتدخل بعمله.

واختتم حديثه بقوله: الهلال لديه خمس بطولات سينافس عليها جميعها بإذن الله.

من جانبها، قدمت إدارة نادي الهلال شكرها لنظيرتها في نادي التعاون ولعضو المجلس التنفيذي في "السكري" عبدالعزيز الحميد على استضافته لفريق الهلال الأول لكرة القدم في بريدة، مثمنا بادرتهم غير المستغربة باستضافة بعثة الفريق في بريدة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة