أخبار عاجلة
"إيفلين شارما" تدعي للسلام عبر تويتر -
طرح البرومو الأول للفيلم التلفزيونى "Britney Ever After" -
ستيفن كولبرت يقدم حفل توزيع جوائز ايمى 2017 -
مادونا : اتمنى تفجير البيت الابيض -
أصالة تدافع عن شيرين .. "أرجوكم دعوها كما هى" -

الدوري الالماني: مالك لايبزيغ يريد مقعدا اوروبيا بالحد الادنى

الدوري الالماني: مالك لايبزيغ يريد مقعدا اوروبيا بالحد الادنى
الدوري الالماني: مالك لايبزيغ يريد مقعدا اوروبيا بالحد الادنى
مالك نادي لايبزيغ الالماني ديتريش ماتيشيتز

اعلن مالك نادي لايبزيغ الالماني ديتريش ماتيشيتز الاربعاء ان الهدف الادنى لفريقه هو الحلول في مركز مؤهل لاحدى المسابقات الاوروبية، قبيل ساعات من مباراة مرتقبة لفريقه مع بايرن ميونيخ.

ويتساوى الفريقان في صدارة الترتيب العالم للدوري المحلي لكرة القدم، الا ان بايرن يتفوق بفارق الاهداف، ويحتاج الى التعادل في مباراة مساء الاربعاء ليتوج "بطل الخريف"، وهي التسمية التي تطلق على بطل مرحلة الذهاب في البوندسليغا.

وقال ماتيشيتز في تصريح لصحيفة "بليك" السويسرية نقلته الصحف الالمانية "بطبيعة الحال سنحاول البقاء في القمة. لكننا لسنا حالمين وكل ما نريده تحاشي احتلال مركز في وسط الترتيب".

واضاف الميلياردير النمسوي البالغ من العمر 72 عاما "ندرك بان الفرق الاربعة الاولى تشارك في دوري ابطال اوروبا، اما صاحبا المركز الخامس والسادس فيشاركان في الدوري الاوروبي".

وكان نادي لايبزيغ الذي تأسس عام 2009 صعد الى مصاف الدرجة الاولى مطلع الموسم الجاري، وبات يشكل مفاجأة الدوري مع تصدره الترتيب لاسابيع عدة، وخسارته في مباراة واحدة فقط.

وتعد مباراة الاربعاء على ملعب بايرن "اليانز ارينا"، قمة المرحلة السادسة عشرة، وستكون الفرصة الامثل حتى الآن للفصل بين فريقين حققا هذا الموسم النتائج نفسها (11 فوزا و3 تعادلات وخسارة واحدة).

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً