أخبار عاجلة
الأهلي يبيع 3 آلاف تذكرة لمباراة الوداد -
الزمالك يغرم كهربا نصف مليون جنيه -
إلغاء ودية المحليين أمام غانا -
عبد العال: إيناسيو محظوظ -

سموحة يواجه أولينزى الكينى فى "نزهة كروية" بالكونفدرالية

سموحة يواجه أولينزى الكينى فى "نزهة كروية" بالكونفدرالية
سموحة يواجه أولينزى الكينى فى "نزهة كروية" بالكونفدرالية

يلتقى سموحة نظيره أولينزى ستارز الكينى فى تمام الثانية من ظهر اليوم السبت على استاد كينياتا بمدينة تشاكوس، فى إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، فى مباراة سهلة نسبيا على الفريق السكندرى الذى قطع شوطا كبيرا نحو خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 عقب الفوز فى مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

 

ويدخل سموحة المباراة بأعصاب هادئة بعدما حقق نتيجة مطمئنة فى مباراة الإياب، حيث سيعتمد مؤمن سليمان المدير الفنى على التكتل الدفاعى وتضييق المساحات أمام الخصم، لمنعه من تشكيل خطورة على دفاعات الفريق السكندرى، مع الاعتماد على الكرات المرتدة لتشكيل خطورة على دفاع المنافس.

 

ويواجه الجهاز الفنى للفريق السكندرى بقيادة مؤمن سليمان، أزمة كبيرة بسبب النقص العددى الذى يضرب صفوف الفريق قبل مواجهة بطل كينيا، حيث يغيب 4 لاعبين عن الفريق السكندرى بسبب الإصابة بالرباط الصليبى وهم محمود عزت، ومانسواه كواكو، وعمر سعد، ومحمود سيد، حيث تأكد غياب الرباعى عن الفريق طوال مباريات الموسم الحالى.

 

فيما لن يتمكن الثلاثى أحمد دويدار ومحمد يسرى وأحمد مصطفى "لا لا" المنضمين حديثًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من المشاركة مع سموحة لعدم قيدهم بقائمة الفريق الأفريقية.

 

وكان مؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة قد ضم 18 لاعبا لقائمة الفريق السكندرى التى سافرت إلى كينيا، وهم المهدى سليمان ومحمد أبو جبل وأحمد يحيى وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وباتريك مالو ورجب بكار، ومحمود عبد العزيز وأحمد نبيل "مانجا" وعمرو المنوفى وإسلام سرى وإسلام محارب، وحسام حسن ونصر رمضان وحسام حسن وأحمد حسن مكى، وأحمد تمساح وبانو دياوارا وأحمد رؤوف.

 

فيما يبحث أولينزى الكينى لتحقيق معجزة والفوز على سموحة بـ5 أهداف لضمان التأهل، وهى مهمة شبه مستحيلة، لاسيما أن فارق الإمكانيات يصب لصالح سموحة الذى يملك لاعبين مميزين وأصحاب خبرات فى اللعب بالمباريات الأفريقية، بعكس بطل كينيا الذى لا يملك مقومات المنافسة على الصعود لدور الـ16 بالكونفدرالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"