أخبار عاجلة
حازم إمام رئيسا لبعثة المنتخب في تونس -

"التراجع وأزمة الشناوي وفساد الكاف" ضمن خمس تصريحات نارية لمرتضى

"التراجع وأزمة الشناوي وفساد الكاف" ضمن خمس تصريحات نارية لمرتضى
"التراجع وأزمة الشناوي وفساد الكاف" ضمن خمس تصريحات نارية لمرتضى

كتب - محمد همام: 

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مراقب مباراة المقاصة كتب في تقريره بوجود ضربة جزاء لصالح الزمالك، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة أخفى هذا التقرير.

وأضاف الرجل الأول بنادي الزمالك، في تصريحات لبرنامج "الكرة مع دريم"، إلى أن مراقب المباراة أكد في تقريره أن جهاد جريشة حكم مباراة المقاصة تغاضى عن ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض.

وكان نادي الزمالك، أعلن مؤخرًا الانسحاب من مسابقة الدوري بعد تدعيم الجمعية العمومية بالنادي قرار مرتضى منصور.

وتابع :"أتحدى أن يكذبني عصام عبد الفتاح على ما قلته، اتحاد الكرة أخفى التقرير، وبعد قرار المراقب لابد من إعادة المباراة".

وواصل :"مع احترامي لمحمود طاهر رئيس الأهلي إلا أنني لن ألعب أي مباراة مؤجلة إلا بعد إعادة مباراة المقاصة والوصول لحل يرضي الزمالك".

وأكمل :"بعد تقرير مراقب المباراة وتصريحات محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة الذي أكد على عدم ممانعته بإعادة المباراة فلابد من إعادة المباراة مجددًا".

واستطرد :"لن ألعب أي مباراة في الدوري بعد قرار الجمعية العمومية والتي أيدت قرار الانسحاب، ولن أتخذ أي قرار بشأن قرار الانحساب إلا بعد الاجتماع مع هاني أبو ريدة (رئيس اتحاد الكرة المنحل) يوم الأحد المقبل".

ووصف مرتضى الاتحاد الإفريقي ورئيسه السابق عيسيى حياتو بـ"الفاسد"، بعد دعوة محمود طاهر رئيس الأهلي ورئيسه السابق حسن حمدي من أجل حضور اجتماعات تطوير كرة القدم في إفريقيا، متسائلاً "لماذا لم يتم دعوتي برغم من وصول الزمالك إلى نهائي إفريقيا في النسخة الماضية".

وانتقد مرتضى منصور، عمر هريدي عضو مجلس الزمالك الأسبق، وصاحب دعوة اتحاد الكرة، قائلاً :"لا تتاجر باسم الزمالك وجماهيره فأنت قمت بدعوة قضائية من أجل عدم دخولك انتخابات اتحاد الكرة وليس لنادي الزمالك، من فضلك لا تساوم الزمالك".

وتطرق مرتضى في نهاية حديثه عن أزمته مع حارس الفريق أحمد الشناوي :"اللاعب اعتذر عن عدم حضوره للنادي إلا أنني أخبرته بتحويله للتحقيق ومن المقرر أن يخضع للتحقيق ظهر غدًا لمعرفة أسباب عدم حضوره للنادي مؤخرًا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"