أخبار عاجلة
وزير البترول: وقعنا 76 اتفاقية خلال 3 سنوات -
«نيكي» يهبط 0.22% في بداية التعامل بطوكيو -

عمر جابر: تأقلمت مع بازل سريعًا.. ولا أتعجل المشاركة

عمر جابر: تأقلمت مع بازل سريعًا.. ولا أتعجل المشاركة
عمر جابر: تأقلمت مع بازل سريعًا.. ولا أتعجل المشاركة

كتب- عمر قورة:

أكد عمر جابر، المحترف المصري في صفوف بازل السويسري، أنه تأقلم مع ناديه بشكل سريع، مشيرًا إلى أنه لا يتعجل المشاركة.

مباراة وحيدة لعبها جابر من أصل آخر 11 مباراة لبازل في الدوري السويسري، وشارك بشكل أساسي وخاض مباراة فادوز كاملة التي انتهت (1-1)، بالثالث من مارس الجاري.

وقال صاحب الـ25 عامًا، في مقابلة أجراها مع برنامج "القاهرة أبو ظبي" صباح السبت، إنه تأقلم في صفوف بازل واندمج مع اللاعبين بشكل سريع مع فريقه الجديد، مؤكدًا أن أول مباراة بالدوري خاضها بشكل أساسي.

وأضاف: "شاركت في جميع المسابقات، الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، مسجلا حضوري في 12 مباراة حتى الآن، وأسير بخطى جيدة مع الفريق".

وأتم اللاعب، الذي يرتبط مع بازل بعقد يمتد لأربع مواسم حتى عام 2020، تصريحاته قائلا: "أتمنى المشاركة بشكل أكبر من ذلك خلال الفترة المقبلة، لكن لا أتعجل هذا".

وكان المنتخب الوطني استبعد عمر جابر من معسكر توجو استعدادًا لمواجهة تونس بتصفيات كأس الأمم 2019، رغم سفره مع الفراعنة إلى الجابون 2017 ومساهمته في احتلال وصافة المسابقة فبراير الماضي.

جدير بالذكر أن جابر، الذي سيبتعد عن صفوف متصدر الدوري السويسري 10 أيام للإصابة، انتقل لبازل قادمًا من الزمالك في يوليو 2016، وأصبح ثالث مصري بالفريق السويسري بعد محمد النني ومحمد صلاح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"