أخبار عاجلة
عم الزميل "آل فطيح" في ذمة الله -
د. وليد زلاقط: تأثير التدخين على الأسنان -
صفاء سلطان وتفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد -
د. نادر صعب: 8 نصائح للتخلص من ترهل الجفون -

«فيفا» يمهل الزمالك 3 شهور لحل مشكلة أجوجو

«فيفا» يمهل الزمالك 3 شهور لحل مشكلة أجوجو
«فيفا» يمهل الزمالك 3 شهور لحل مشكلة أجوجو

منحت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الجمعة، مهلة جديدة لنادي الزمالك لمدة 3 شهور لحل مشكلة المستحقات المالية للاعب الغاني، جونيور أجوجو، مهاجم النادى السبق وسداد بقية المستحقات الخاصة بالمهاجم الأفريقي.

وأوضح نادى الزمالك على موقعه، أنه في الأوضاع العادية تمنح لجنة الانضباط التابعة للفيفا مهلة شهرا واحدا بين الأطراف المتنازعة، لكن في ظل الظروف الإدارية الصعبة للزمالك، والحجز على أرصدة النادي بالبنوك من قبل رئيس النادي السابق ممدوح عباس منحت اللجنة الزمالك ثلاث شهور جديدة لحل أزمة مستحقات أجوجو والتسوية بين الطرفين.

يذكر أن هاني زادة، عضو مجلس الادارة، والمحامي نصر عزام، والمحامي الإسباني كارسبو تحت إشراف مرتضى منصور بصفته القانونية، قاموا بإرسال خطاب للاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ 18 أكتوبر 2017 لشرح ظروف الحجز الإداري على النادي، وتجميد أرصدته في جميع البنوك.

وفى لافتة من مجلس الادارة، تم توجيه الدعوة للمهاجم الغاني أو وكيل أعماله للحضور إلى القاهرة، والجلوس مع مجلس الادارة لحل أزمة مستحقاته المالية، من خلال فتح حساب خاص به يتم ايداع مستحقاته المالية به.

وحول القرارات العقابية التي ستوقع على النادي بعد انتهاء المهلة وعدم إنهاء الأزمة، أوضح مجلس ادارة الزمالك أن مدة الـ3 شهور الخاصة بالمهلة لا تسري إلا عندما يتسلم النادي القرار رسميا، وأنه في حالة عدم التسوية بعد الـ3 شهور يتعرض الزمالك لإجراءات تأديبية من الفيفا، وسيقوم النادي قبل انتهاء المدة القانونية التي أعطته له لجنة الانضباط 3 شهور سيتم الطعن على قرار لجنة الانضباط أمام المحكمة الرياضية، وهي الجهة الأعلى ووقتها سيكون قرار لجنة الانضباط هو والعدم واحد ويبدأ مسلسل قضائي جديد.

من جهة أخرى، حضر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اختبارات الكاتا في احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، بمشاركة أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

وتم تكريم أكثر من 500 لاعب ولاعبة من أبطال الكوميتيه في جو من البهجة والسعادة بين اللاعبين وأولياء الأمور، وتم استقبال رئيس النادي بحفاوة كبيرة، ووعد المستشار مرتضى منصور باستكمال بناء صالة عالمية تتكون من 3 أدوار منها دوران للكاراتيه ودور آخر للجودو وجار استكمالها في أقصر وقت.

كما أعلن منصور بناء صالة على أعلي مستوي للجمباز وجيم جديد للأعضاء الرجال والسيدات على مساحة 1250 مترا ومركز تحفيظ القرآن بأجر رمزي وأيضا انشاء فندق للاعبين، وكشف مرتضى منصور عن أنه أصبح لدي النادي فائض يقدر بنحو 150 مليون جنيه.

ووجه المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، الشكر للجهاز الفني للكاراتيه بالنادي وكذلك لأولياء الأمور واللاعبين، واعدا أبطال الكاراتيه بمساندتهم حتي ينافسوا على المستوي الدولي.

وقام بدر أبوطبيخ عضو مجلس إدارة منطقة الجيزة للكاراتيه بتسليم أحمد جلال درع المنطقة تقديرا لجهود النادي في الاهتمام برياضة الكاراتيه وتحقيق أفضل النتائج على مستوي الجمهورية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)