أخبار عاجلة
دير الدومنيكان ينظم سلسلة دورات لاهوتية للرهبان -
بورصة تونس تغلق على ارتفاع -
تفاصيل جديدة في حادث كمين النقب بالوادي الجديد -

باسم مرسي يقود الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي بهدف دون رد

باسم مرسي يقود الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي بهدف دون رد
باسم مرسي يقود الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي بهدف دون رد

سجل باسم مرسي هدفًا قاد به الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي «1-0»، اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الأول لمسابقة الدوري.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده للنقطة 31، بينما توقف رصيد الإنتاج عند النقطة 17.

جاءت السيطرة بيضاء خلال الدقائق الأولى من الشوط الأول، لكن دون هجمات خطرة على مرمى الإنتاج، حيث مرر محمد ناصف كرة بالعرض قوية يبعدها دفاع المنافس، في الدقيقة الرابعة، بعدها نفذ شيكابالا ركلة حرة مباشرة يبعدها الدفاع من داخل منطقة الجزاء إلى رمية تماس.

وتأتي الدقيقة 12، ومعها أول تهديد زملكاوي لمرمى الإنتاج، عن طريق باسم مرسي، الذي أهدر فرصة الهدف الأول بعدما تلقى تمريرة أسامة إبراهيم، وسدد كرة تلمس أحد المدافعين وتخرج لركلة ركنية.

وتشتعل المباراة في الدقيقة 13، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك، بداعي لمس مدافع الإنتاج الكرة بيده داخل المنطقة، يتدخل شيكابال وينفذها سهلة على الحارس الذي تصدى للكرة وارتدت يحاول شيكابالا وضعها في المرمى لكن الحارس عامر عامر يبعدها مجددًا إلى ركنية، وتضيع فرصة مؤكدة لتسجيل هدف التقدم للزمالك.

ووسط المحاولات البيضاء للوصول إلى مرمى الإنتاج، يباغت صلاح أمين بهجمة سريعة ويتوغل داخل المنطقة، لكن تدخل على جبر في الوقت المناسب أجهض أولى الجهمات الخطرة للإنتاج، وبعدها جاءت تصويبة من أحمد مجدي تمر بها الكرة بجوار مرمى الزمالك، في الدقيقة 23.

ويجري الزمالك تغييره الأول في الدقيقة 28، بنزول ستانلي بدلًا من أيمن حفني، الذي تعرض للإصابة، وفي الدقيقة 35، تأتي انطلاقة من ستانلي ومحاولة للمرور، لكن المدافع يبعد الكرة لركنية.

ويحاول على جبر وضع الزمالك في المقدمة من ضربة رأس، لكن كرته تمر أعلى مرمى الإنتاج، في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، حاول «أبوشعيشع» مباغتة الزمالك لكن تسديدته جاءت ضعيفة ليمسك «الشناوي» بالكرة بسهولة.

ويضغط الزمالك بقوة بغية تسجيل هدف، وفي الدقيقة 48، يمرر محمد ناصف كرة بالعرض يرتقي لها باسم مرسي ويسدد برأسه لكن الحارس يتصدى لها ويبعدها لركنية، بعدها يرسل أسامة إبراهيم كرة من الناحية اليمنى يفشل باسم مرسي في توجيهها داخل الشباك.

ويسدد أبوبكر عبداللطيف، لاعب الإنتاج، كرة قوية في الدقيقة 55، لكن تمر أعلى مرمى الزمالك، يجري بعدها بدقائق الزمالك تغييره الثاني بنزول محمد إبراهيم بدلًا من معروف يوسف.

ويهدر ستانلي فرصة أخرى على الزمالك، بعدما سدد كرة قوية تمر بجوار مرمى الإنتاج، في الدقيقة 73.

وتعلن الدقيقة 78، عن هدف التقدم للزمالك عن طريق باسم مرسي، الذي استغل تمريرة محمد إبراهيم ووضع الكرة في الشباك.
ويجري محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، تغييره الثالث في الدقيقة 84، بنزول دونجا بدلًا من شيكابالا، في محاولة لفرض السيطرة على ملعب خلال الدقائق المتبقية.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً