أخبار عاجلة
وصول 623.368 حاجاً إلى المدينة المنورة -
في لندن.. عرضة سعودية.. حب وولاء وتفاعل سفير -

أحد يعود بثوب «جميل»

أحد يعود بثوب «جميل»
أحد يعود بثوب «جميل»

سامي المغامسي (المدينة المنورة)

في أول ظهور له بعد 13 عاما من الغياب عن دوري الكبار يعود أحد بثوب جديد وإطلالة رائعة في دوري جميل بفوزه على الشباب بنتيجة 1/‏2 بعد أداء مقنع للفريق وإشادة من النقاد به.

حضور جميل وأداء فني مميز أقنع كثيرا من محبيه رغم التخوف الذي صاحب كثيرا منهم خصوصا أن الفريق لم يتعاقد مع لاعبين محليين، واكتفى بتعاقدات مع لاعبين محترفين سجلوا ظهورا جيدا في أول مشاركه لهم.

وكان الكثيرون تخوفوا من استمرار المدرب الوطني عبدالوهاب الحربي إلا أنه نجح في إقناع الجميع بأنه يملك القدرة والثقة لقيادة فارس طيبة خصوصا أنه نجح في قيادة الفريق من الثانية إلى الأولى ومن ثم إلى دوري جميل.

غادر المدرب الحربي إلى البرازيل في شهر رمضان للبحث عن لاعبين، ونجح في اختيار ستة لاعبين محترفين أجانب في مركز رأس الحربة هو المهاجم الملغاشي إسلام اندريا والتعاقد مع لاعبي الوسط لويس لوبيز ورنالدو والتعاقد الأبرز مع حارس منتخب الجزائر عزالدين دوخة والمدافع الغاني إسحاق فورساه وتجديد التعاقد مع اللاعب السوداني سيد الضو.

الرئيس عاتب

رئيس نادي أحد سعود الحربي بعد تحقيق أول ثلاث نقاط قال: «نواجه كثيرا من الصعوبات خصوصا في النواحي المالية، وللأسف هناك عزوف من رجال الأعمال والتجار في المدينة عن دعمهم ناديهم رغم أنهم يطالبون بالبقاء بعد الصعود وأتمنى أن يكون هذا الفوز حافزا لهم في دعم ناديهم». لافتا إلى أن هناك التزامات مالية من رواتب يتطلب دفعها خلال الفترة الحالية.

وزاد: الدوري مازال في بدايته وهناك مهمة صعبة تنتظرهم والبقاء في دوري جميل ليس سهلا، خصوصا أن الجدول لم يخدم فريقه، إذ إن المباريات في بداية الدوري ونهايته خارج ملعبهم. وطالب الحربي هيئة الرياضة بتسليم المنشأة لأن الفريق يتدرب على الملعب الرديف فقط.

المدرب يحذر

طالب المدرب الوطني عبدالوهاب الحربي اللاعبين بنسيان مباراة الشباب والتركيز على لقاء الباطن خصوصا بعد الظهور القوي له أمام الاتحاد. وقال: «حققنا نتيجة إيجابية أمام الشباب، ودرسنا الفريق جيدا قبل اللقاء وتعرفنا على نقاط ضعفه ونجحنا في استغلالها خصوصا في المنطقة الخلفية».

دوخة سعيد

الحارس عزالدين دوخة قال: «أنا سعيد جدا بمشاركتي مع فريق أحد، وهي أمنية لكل محترف مسلم أن يلعب في المدينة المنورة، وسعيد جدا بتحقيق أول فوز للفريق، وأتمنى أن أوفق معه لتحقيق تطلعات جماهيره». وأضاف: «أدرك جيدا قوة الدوري السعودي، وأنا على ثقة إن شاء الله أن يستمر الفريق في تقديم مستوى متصاعد من مباراة إلى أخرى».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة