أخبار عاجلة
«السيسي» يصل مقر انعقاد القمة العربية الـ28 -
ملك البحرين يغادر القاهرة -
اليوم .. جلسة ثلاثية لحسم مصير انسحاب الزمالك -
لهيطة : رفضنا عرض البوسنة لأسباب خاصة -
اليوم.. انطلاق القمة العربية بالأردن -

مدرب المقاولون: "اللاعبون المصريون معندهمش ثقافة.. وشتمتهم بعد المباراة"

مدرب المقاولون: "اللاعبون المصريون معندهمش ثقافة.. وشتمتهم بعد المباراة"
مدرب المقاولون: "اللاعبون المصريون معندهمش ثقافة.. وشتمتهم بعد المباراة"

كتب- عمر قورة:

ظهر محمد عودة، المدير الفني للمقاولون العرب، غاضبًا بعد تعادله مع طلائع الجيش، مساء الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع 21 من مسابقة الدوري المصري.

تقدم ذئاب الجبل في النتيجة متأخرًا برأسية أحمد علي في الدقيقة 83، وكانوا قريبين من حصد الثلاث نقاط، لولا هدف التعادل الذي سجله عاصم صلاح للطلائع.

أصحاب الأرض، ورغم استكمالهم اللقاء بعشر لاعبين منذ الدقيقة 50 بعد طرد اللاعب الجابوني فرانك أنجونجا، اقتنصوا ضربة جزاء بالدقيقة 90+5 وأدركوا التعادل.

وقال عودة، في تصريحات لقناة "أون سبورت" بعد المباراة: "أسوأ لحظة في حياتي كانت عندما تعرض الفريق المنافس لحالة الطرد، مما تسببت في خروج اللاعبين عن تركيزهم".

وأضاف: "اللاعب المصري مازال لا يملك فهم أو ثقافة، بعدما تقدمنا في النتيجة وتمكنا من الاستحواذ على المباراة، أصاب اللاعبين حالة من (الدلع)، وحسم التعادل اللقاء في النهاية".

وتابع محمد عودة، ثامن الدوري بـ28 نقطة: "شتمت اللاعبين كلهم بعد نهاية المباراة في غرفة خلع الملابس، ليس لدي مشكلة مع الهزيمة، لكن مادام لعبنا بشكل جيد كان يجب الفوز بنقاط المباراة".

وأتم تصريحاته قائلا: "حالة (الدلع) سبق وأن رأيتها في مباراة الداخلية (التي انتهت بالتعادل (2-2) أيضًا في الدقائق الأخيرة شهر ديسمبر)، وأهدرنا اليوم مباراة بست نقاط أمام الجيش".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طلائع الجيش يخطف تعادلاً قاتلاً أمام المقاولون
التالى الزمالك: سنبحث عن حقنا في نادي القرن