أخبار عاجلة
هوساوي: نحن على ثقة من الفوز على الاتفاق -
حليمة بولند تنتصر وتشكر القضاء الكويتي -
كنزة مرسلي مرشحة لمسابقة Beffta Awards -
سلاف فواخرجي مستاءة وانسحبت من (روح)! -
طرح البوستر الرسمي لفيلم "الخلية" -

آلي يتألق في فوز توتنهام على نيوكاسل

آلي يتألق في فوز توتنهام على نيوكاسل
آلي يتألق في فوز توتنهام على نيوكاسل

استهل توتنهام هوتسبير مشواره في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز (2-صفر) على عشرة من لاعبي نيوكاسل يونايتد اليوم (الأحد)، بعدما سجل ديلي آلي هدفاً وساهم في الثاني في استاد «سانت جيمس بارك».

وصمد نيوكاسل العائد إلى الدوري الممتاز أمام وصيف بطل الموسم الماضي في الشوط الأول، لكنه انهار بعد طرد جونجو شيلفي في الدقيقة 48.

وغادر شيلفي الملعب بعد دهس قدم آلي لاعب منتخب إنكلترا واستفاد توتنهام من تفوقه العددي ومنحه لاعب وسط إنكلترا، الذي كان محور أداء الفريق اللندني، التقدم بعد مرور ساعة من متابعة لتمريرة عرضية مثالية من كريستيان إريكسن.

ولم يعط آلي، الذي ساعد إريكسن في صناعة الهدف الثاني للظهير الأيسر بن ديفيز في الدقيقة 70، اهتماماً كبيراً لتصرف شيلفي العنيف. وقال لمحطة «سكاي سبورتس» التلفزيونية «أنا متأكد أنه سيشعر بالإحباط».

وأضاف «من المهم أن نتمسك بالاحترافية. لا أريد التحدث عن هذا الأمر كثيراً واليوم تحكمنا في ثباتنا ولم تكن هناك حاجة إلى الإنفعال».

وأهدر نيوكاسل، الذي وجهت جماهيره صيحات استهجان ضد لاعبه السابق موسى سيسوكو الموجود في توتنهام حالياً، أفضل فرصة له بعد طرد شيلفي مباشرة عندما تصدى الحارس هوغو لوريس ببراعة لمحاولة دوايت غايل.

وأهدر هاري كين، هداف الدوري في الموسم الماضي برصيد 29 هدفاً، فرصة خطيرة في الجهة الأخرى قبل أن ينزلق آلي عند الزاوية البعيدة ويضع الكرة في شباك الحارس روبرت إيليوت.

واخترق إريكسن المؤثر وآلي النشيط دفاع نيوكاسل بعد عشر دقائق أخرى ليساعدا ديفيز على تسجيل الهدف الثاني من سبعة أمتار.

وكاد كين أن يضيف هدفاً ثالثاً في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكنه سدد في القائم من وضع انفراد بحارس نيوكاسل.

وقال كريستيان أتسو جناح نيوكاسل إن شيلفي اعتذر لزملائه بعد المباراة. وتابع اللاعب الغاني «هذه هي كرة القدم. سيتعلم من أخطائه وهو منزعج من نفسه ويعتقد أنه خذل الفريق واعتذر للجميع ونثق أنه سيعود أقوى».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكلاسيكو.. رونالدو يتصدر العناوين في فوز ريال مدريد على برشلونة
التالى 4 أسباب لسقوط برشلونة المدوي أمام الريـال.. «تحليل»