أخبار عاجلة
سواريز يقترب من تمديد عقده مع برشلونة -
خادم الحرمين وأمير الكويت يؤديان العرضة -
ريال مدريد يتربص بـ«كأس العالم» -

بيليات يتحدث عن مفاوضات الزمالك وموقفه من الانضمام (حوار(

بيليات يتحدث عن مفاوضات الزمالك وموقفه من الانضمام (حوار(
بيليات يتحدث عن مفاوضات الزمالك وموقفه من الانضمام (حوار(

حاوره ـ مصطفى الجريتلي:

"أتلقى العديد من الاتصالات من صحفيين مصريين في الفترة الماضية"، بتلك الكلمات رد علينا لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، خاما بيليات، حينما طالبناه بإجراء حوار صحفي.

تشهد الفترة الأخيرة، أحاديث عن مفاوضات أندية مصرية معه للانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة فريق الزمالك، وهو ما أكده اللاعب في حواره لـ "مصراوي": "بالفعل تحدث معي أمير مرتضى منصور، منذ 7 أيام بخصوص إمكانية ضمي للقلعة البيضاء ولكنني طالبته بالتفاوض الرسمي مع النادي فأرسلت له رقم السيد السيد بيتر بورد، المسئول في نادي صن داونز".

ويبدو في حديث لاعب منتخب زيمبابوي، الرغبة في خوض التجربة بين صفوف القلعة البيضاء، التي واجهها مع فريقه الجنوب أفريقي في 4 مناسبات بنسخة دوري أبطال أفريقيا الماضية التي توج بها فريقه على حساب الزمالك، تمكن خلالها من إحراز هدفًا في لقاء الذهاب بدور المجموعات، فيقول اللاعب ضاحكًا:" لا يوجد لدي مشكلة في المفاوضات"، وحينما سألناه هل ذلك يُعني تواجده في الزمالك يناير المقبل رد :" في حالة موافقة صن داونز على عرض الزمالك سأكون موجود في يناير".

ولا يعرف صاحب الـ 26 عامًا، هل سيوافق صن داونز على عرض انتقاله للزمالك فور تقديمه أم لا، لكنه يرى في انتقاله لصفوف القلعة البيضاء خطوة إيجابية في مسيرته الكروية:" شيء رائع أن يفاوضني الزمالك.. يمتلك ملايين الجماهير.. وشرف لي اللعب في ذلك النادي".

وبرغم تردد أخبار في الوسط الرياضي المصري، عن محاولة الأهلي ضم اللاعب لكن "بيليات" لم يرد على سؤالنا حول وجود عروض أخرى مقدمه له أم لا، نفس الحال حينما سألناه لماذا لم يؤجل الحديث مع الزمالك لما بعد بطولة كأس العالم للأندية؟

ولم يختلف بيليات عن مدربه الذي يرى "شيكابالا" أفضل لاعبي الزمالك، حيث يقول اللاعب في حديثه عن قائد الزمالك:" طريقة لعبه تعجبني".

ويقدر اللاعب جماهير القلعة البيضاء، لذا عمد تمني الحظ لهم في الفترة القادمة، بعد خسارتهم من صن داونز بنهائي دوري أبطال أفريقيا: "حظ أوفر.. ونحبكم كثيرًا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية