أخبار عاجلة
ميركل تغادر السعودية متجهة إلى الإمارات -
خروج 7 مستشفيات في إدلب من الخدمة -
ليبيا.. 15 حالة انتحار في "البيضاء" خلال شهر -
الجيش السوداني يحبط تسلل 200 شخص إلى ليبيا‎ -
السعودية تطلق 10 برامج جديدة ضمن "رؤية 2030" -
حقيقة حملة «طلعت حرب راجع» -
السعودية: نسعي لشراكة تجارية قوية مع ألمانيا -

أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17 / 3 / 2017

أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17 / 3 / 2017
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17 / 3 / 2017

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17 / 3 / 2017، والتى جاء فى مقدمتها: آخر كلام.. انطلاق معسكر منتخب مصر 23 مارس.

 

كشف مصدر باتحاد الكرة أن أحمد أحمد - رئيس الاتحاد الأفريقى الجديد - سيصل إلى القاهرة خلال 10 أيام على الأكثر، من أجل عقد أول اجتماع للمكتب التنفيذى الجديد بالقاهرة.

 

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، على انطلاق معسكر الفريق يوم 23 حتى 28 مارس الجارى.

يتجمع الجهاز الفنى ولاعبو المنتخب صباح يوم 23 مارس بمشروع الهدف بـ6 أكتوبر، ثم التوجه بعدها إلى الإسكندرية والتدريب على استاد برج العرب.

 

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، على ضم عمرو جمال مهاجم الأهلى لصفوف الفراعنة خلال معسكر مارس، المقرر انطلاقه من 23 إلى 28 مارس، ويتخلله ودية أمام توجو فى آخر يوم بالمعسكر باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عن مشروع الموازنة الجديدة للنادى لعام 2017، وتصور العام ذاته، حيث توقع المجلس أن تكون مصروفات كرة القدم بقيمة 150 مليون جنيه والإيرادات بقيمة 118 مليون جنيه.

 

قرر مسئولو الجهة الإدارية تحويل ميزانية الأهلى للجهاز المركزى للمحاسبات، بعد حضور 949 عضوا فقط لمناقشة الميزانية المقامة حالياً بمقر النادى بالجزيرة، حيث تنص اللائحة لمناقشة الميزانية أن يحضر ربع عدد الموقعين على الكشوف وعددهم 4047، وهو ما لم يحدث.

 

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، تعديل موعد مباراة المصرى والمقاصة بالدورى والمقرر لها الخميس المقبل، حيث تقرر إقامتها فى تمام السادسة مساء بدلا من الثالثة عصرا.

 

تقدم أحمد جبر رئيس نادى الترسانة، من استقالته داخل نادى الترسانة بعد رفض الميزانية من قبل أعضاء الجمعية العمومية فى الاجتماع الثانى الذى عقد اليوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"